رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دجال سوهاج أوهم والد طفلة بعلاجها من السحر ثم خطفها وطلب فدية

دجال سوهاج
دجال سوهاج

أسدلت محكمة النقض الستار عن واقعة اتهام دجال مقيم بمحافظة سوهاج أوهم والد طفلة بعلاجها من السحر ثم قام بخطفها بمساعدة سيدة وطلب فدية.

محكمة النقض


وأيدت محكمة النقض الحكم الصادر من محكمة جنايات سوهاج، برئاسة المستشار عصام عيسى وعضوية المستشارين إيهاب حنا ووليد عيد وبحضور المستشار مينا ويصا، بسكرتارية محمود عبد العال، بمعاقبة “أحمد. ن. ع. ع” وشهرته "الهوارى" بالسجن المؤبد، وبمعاقبة “عزيزة. ع. ف” بالسجن لمدة ثلاث سنوات.


مركز أخميم

على سند قيامهما بدائرة مركز أخميم التابع لمحافظة سوهاج بخطف الطفلة “ندا عادل أحمد معتوق”، بالتحايل بأن قامت المتهمة الثانية باقتيادها حال استقلالها سيارة قيادة المتهم الأول واحتجازها بشقة سكنية، ثم شرعا فى الحصول على مبالغ مالية بالتهديد، وذلك بأن قامت المتهمة الثانية بمحادثة هاتفية بوالد المجنى عليها وطلبت فدية مالية كبيرة مقابل إطلاق سراحها.


جنايات سوهاج

قررت محكمة جنايات سوهاج فى حكمها أن المتهمين سيطرا على عقولهما الشيطان فطمس أعينهما وغيب ضمائرهما أملا في تحقيق الكسب الحرام فأتفقوا على خطف الطفلة، ولم تشفع لهما براءة طفوليتها وأعدوا خطتهما، واستغل المتهم الأول علاقته بوالد الطفلة، وأوهمه بعلاجها من السحر، وكان على اتصال بها.

وأضاف حكم جنايات سوهاج، أنه بتاريخ الواقعة أوهم طفلة سوهاج أن والدها على علاقة بإحدى السيدات ويرغب الزواج منها، وأنه ينفق أمواله على هذه السيدة، وأصطحابها لشقة سكنية بمدينة ملوى، وواصلوا مسلسل جريمتهما بأتصال المتهمة الثانية بوالد المجنى عليها، طالبة فدية مقابل أطلاق سراحها، وخيرته بإعطاء المال أو قتل أبنته، وتوصل رجال مديرية أمن سوهاج إلى مكان الطفلة واطلقوا سراحها، وألقى القبض على المتهمة الثانية وتمكن الأول من الفرار.