رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تكثيفات أمنية لكشف ملابسات واقعة العثور على جثة شاب في البساتين

العثور على جثة شاب
العثور على جثة شاب في البساتين

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، جهود البحث لكشف لغز واقعة العثور على جثة شاب بأحد الشوارع بمنطقة البساتين جنوبي القاهرة، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

العثور على جثة شاب بأحد الشوارع في البساتين

وفي التفاصيل، تلقى المقدم أحمد طارق رئيس وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شاب بأحد الشوارع بدائرة القسم.

على الفور، انتقل رجال وحدة مباحث قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص العثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر، بأحد الشوارع بدائرة القسم، كما تبين وجود دراجة نارية بالقرب منه كان يستقلها.

وكشفت معاينة رجال إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، من خلال مناظرة الجثة، عن وجود جرح قطعى بالجسد، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث، والتي أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرفها، وتم التحفظ على شقيقه تمهيدا لمناقشته في الواقعة.

ويكثف رجال إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، جهود البحث لكشف ملابسات الواقعة وظروفها، والوقوف على اسبابها، والتوصل إلى مرتكبها، إضافة إلى تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث، وسؤال شهود العيان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.