رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حادث بشع.. سيارة تدهس شخصًا من البساتين على الطريق بمدينة نصر

حادث دهس على الطريق
حادث دهس على الطريق بمدينة نصر

لقى شخص مصرعه دهسًا تحت عجلات سيارة بأحد الطرق في مدينة نصر بالقاهرة، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وضبط مرتكب الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

سيارة تدهس شخصًا من البساتين على الطريق بمدينة نصر  

في البداية، تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة مدينة نصر ثان، بورود بلاغ يفيد بمصرع شخص في حادث على الطريق بدائرة القسم.

انتقلت رجال بمديرية أمن القاهرة، إلى مكان البلاغ وتبين من خلال الفحص مصرع «أخصائى أمن- مقيم بدائرة قسم شرطة البساتين» حال عبوره بأحد الطرق بدائرة قسم شرطة مدينة نصر، اصطدمت به سيارة مجهولة ولاذ قائدها بالفرار.

نتج عن الحادث مصرع المذكور إصر إصابته بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتوصلت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، من خلال الفحص إلى تحديد السيارة المتسببة فى الحادث، وأمكن ضبطها وقائدها، مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بقيامه بالهرب من محل الواقعة عقب ارتكاب الحادث، خشية ضبطه ومسائلته قانونيًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.