رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«بشارة» يطمئن على المصابين في حريق مديرية أمن الإسماعيلية

محافظ الإسماعيلية
محافظ الإسماعيلية يطمئن على مصابي حريق مديرية أمن

اطمأن اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، على الحالة الصحية للمصابين في حادث حريق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، وتسبب في تفحم المبنى بالكامل، وأسفر عن إصابة 33 شخصًا، تم نقلهم إلى مستشفيات مختلفة لتلقي العلاج اللازم.

توفير كافة سُبل الرعاية الطبية من أطقم العمل بمجمع الإسماعيلية الطبي

ووجه حافظ الإسماعيلية، بتوفير كافة سُبل الرعاية الطبية من أطقم العمل بمجمع الإسماعيلية الطبي، والذي استقبل حالات المصابين جراء الحريق.

وتنوعت حالات الإصابات ما بين حالات اختناق وحروق، حيث تم خروج عدد من حالات الاختناق البسيطة فور تلقيهم الإسعافات الأولية.

وفور إخطار محافظ الإسماعيلية، بنشوب الحريق الهائل بمبنى مديرية أمن الإسماعيلية، توجه المحافظ إلى مكان الحادث؛ لمتابعة سير إجراءات إطفاء الحريق من قِبَل الحماية المدنية، وتواجد سيارات الإسعاف لسرعة إنقاذ المصابين وتلقيهم الإسعافات الأولية

ورافق المحافظ كل من: المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، والسكرتير العام للمحافظة، والمدير التنفيذي للهيئة العامة للرعاية الصحية، ومعاون المحافظ للشبكة الوطنية، وعدد من القيادات التنفيذية.

يذكر أن قوات الحماية المدنية بمحافظة الإسماعيلية نجحت بالتعاون مع سيارات الإطفاء بالقوات المسلحة وسيارات الإطفاء بهيئة قناة السويس، في السيطرة على حريق مبني مديرية أمن الإسماعيلية، ورفعت المحافظة حالة الطوارئ في جميع مستشفيات، لاستقبال المصابين في الحادث.