رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه لمدة 4 ساعات عن مدينة كوم أمبو بأسوان اليوم

قطع المياه لمدة 4
قطع المياه لمدة 4 ساعات عن مدينة كوم أمبو اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان، عن إحلال وتجديد عدد من خطوط المياه بالمحافظة في خطوة تهدف إلى تحسين خدمة توزيع المياه في عدد من قرى مدينة كوم أمبو.

موعد قطع المياه عن القرى التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو

وأضافت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان، أن أعمال التجديد بمحطة المياه سيترتب عليها قطع المياه عن القرى التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو، وذلك اعتبارًا من الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة الموافق 29/9/ 2023، وحتى الساعة الحادية عشرة من مساء اليوم نفسه لمدة 4 ساعات.

وتهيب شركة مياه الشرب بالمواطنين وأصحاب المخابز والجهات المختصة بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب قبل بدء الفترة المحددة لضمان استمرارية توفير المياه اللازمة للاستخدام.

في سياق أخر، نظمت الغرفة التجارية بأسوان برنامج «تواصل-مسئولية»، بهدف تعزيز دور الغرفة في خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة وأقيمت الفعالية بالتعاون مع جمعية أسرة متآلفة، والبنك الأهلي المصري، وبتنظيم من مكتب «قادرون باختلاف» التابع لمديرية الشباب والرياضة.

وصرح حسام الأنصاري رئيس الغرفة التجارية بأسوان أن هدف الفعالية هو تحقيق تكامل الأشخاص ذوي الإعاقة الذهنية من «القادرون باختلاف» في المجتمع، من خلال النشاطات الفنية والرياضية، وتوظيف الأشخاص ذوي الإعاقة الذهنية في مختلف المؤسسات والهيئات وفقًا لقدراتهم الجسمانية والعقلية المختلفة، وتوفير بعض الموارد المادية لمشروعات صغيرة.

الغرفة تعلن عن تعاقدها مع جهات بهدف التوظيف
وأكدت الغرفة التجارية بأسوان، نتائج الفعالية، وبدأت بالتعاقد مع عدة جهات ومؤسسات لتوظيف بعض الأشخاص المؤهلين والمرشحين ذوي الإعاقة الذهنية، والتوصل إلى اتفاق مع الغرفة لتخصيص أماكن في المعارض التي تقامها الغرفة لعرض منتجات يدوية تم إنتاجها بواسطة أعضاء جمعية أسرة متآلفة.

وحضر اللقاء أحمد صفوت، مدير عام الغرفة، وعبد القادر شعبان، عضو مجلس الإدارة، بالإضافة إلى هانم فتحي عبد المنعم، مدير مكتب قادرون باختلاف بمديرية الشباب والرياضة، وأشرف العجيلي، نائب رئيس جمعية أسرة متآلفة، ومحمود جبر، عضو مجلس إدارة جمعية أسرة متآلفة، إضافة إلى بعض رجال الأعمال وأصحاب المؤسسات في القطاع الخاص.