رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حملات أمنية عاصفة تداهم البؤر الإجرامية بـ 3 محافظات

حملات أمنية عاصفة
حملات أمنية عاصفة تداهم البؤر الإجرامية بـ 3 محافظات

حملات أمنية عاصفة شنها قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمره، مساعد وزير الداخلية بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن (أسوان- دمياط- أسيوط) بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة.

مديرية أمن أسوان

شنت مديرية أمن أسوان حملات أمنية أسفرت عن ضبط (6) قضايا "اتجار" فى المواد المخدرة ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 8،800 كجم - كمية من مخدر البانجو وزنت 7،500 كجم - كمية من مخدرى "الشابو، الهيروين"- عدد من الأقراص المخدرة) بحوزة 7 متهمين لعدد 4 منهم معلومات جنائية.

كما تم ضبط (2) قضية سلاح ناري.. ضُبط خلالهما (2 فرد محلى وعدد من الطلقات النارية) بحوزة 2 متهم وتنفيذ (833) حكمًا قضائيًا متنوعًا.

مديرية أمن دمياط

وشنت مديرية أمن دمياط حملات أمنية أسفرت عن ضبط (5) قضايا "اتجار" فى المواد المخدرة والأسلحة النارية.. ضبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 8 كيلو جرامات – كمية من مخدر البانجو وزنت 15 كيلو جرامًا – كمية من مخدر الهيدرو وزنت 5،500 كجم – كمية من مخدر الهيروين – 4 فرد محلى وعدد من الطلقات) بحوزة 7 متهمين لـ 5 منهم معلومات جنائية.

مديرية أمن أسيوط

كما شنت مديرية أمن أسيوط حملات أمنية مكثفة أسفرت عن ضبط (41) قضية سلاح نارى.. ضُبط خلالهم (16 بندقية آلية– 14 بندقية خرطوش- 25 فرد محلى- عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة 41 متهمًا لـ 28 منهم معلومات جنائية.

كما أسفرت حملات أمنية بمحافظة أسيوط عن ضبط (5) قضايا "اتجار" فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 2،820 كجم- كمية من مخدر الشابو) بحوزة 5 متهمين لـ 4 منهم معلومات جنائية وتنفيذ عدد (665) حكمًا قضائيًا متنوعًا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية المكثفة لإستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.