رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف خالية للطلبة والخريجين.. اعرف طريقة التقديم

وظائف خالية للطلبة
وظائف خالية للطلبة والخريجين.. اعرف طريقة التقديم

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، تفاصيل الوظائف المطلوبة من بعض الشركات الخاصة التي تتطلب شروطًا وخبرات للحصول على الوظائف، بعضها للعمل في قسم الحسابات وأخرى للعمل بإحدى المطاعم الشهيرة.

الوظائف المطلوبة بإحدي الشركات

وأوضحت الشباب والرياضة أن إحدى الشركات تطلب مديرًا لقسم الحسابات يملك خبرة من 5 إلى 7 سنوات للعمل في حي المهندسين، شرط أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل عالٍ بكالوريوس تجارة، وألا يتجاوز 40 عامًا، فضلًا عن تقديم موقف واضح من التجنيد.

وقالت وزارة الشباب والرياضة، إن الملتحقين بالوظيفة سيحصلون على عدد من المميزات والحقوق ومنها رواتب مجزية، تأمينات اجتماعية وصحية، موضحًة أن التقدم للوظيفة يتم عبر إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي ([email protected]) مع ذكر اسم الوظيفة في الموضوع.

وظائف للطلاب والخرجين بإحدي المطاعم

كما نوهت الوزارة عن حاجة أحد المطاعم الشهيرة لموظفين جدد للعمل من بينها مدير مطعم، مساعد مدير مطعم، مشرف وردية، مشرف مطبخ، متدرب إداري بالمطعم (M.T)، منسق علاقات بالمطعم (GRO)، عضو فريق مطعم (خريجين أو طلاب)، وفني صيانة.

وأشارت الوزارة،  إلى أن الوظائف متاحة للشباب للعمل في فروع المطعم بالإسكندرية والسويس والمنصورة، موضحًة شروط الوظائف المطلوبة والتي لا تشترط مؤهلًا محددًا وتقبل الطلاب والخريجين، ويفضل أن يكون المتقدم صاحب خبرة في العمل بمطاعم الوجبات السريعة، ويكون السن من 18 إلى 40 سنة، وموقف واضح من الجيش، وحسن المظهر واللباقة.

وذكرت أن الراتب حسب كل وظيفة والخبرة، فضلًا عن تقديم حوافز ومكافآت شهرية وبدل وجبة وأن هناك فرص للترقي وفرص للسفر للفروع خارج مصر، فضلًا عن توفير سكن للموظفين المغتربين خلال فترة التدريب، وصرف زي للعمل، تأمين اجتماعي وطبي، للتقدم للوظيفة يرجى ملء الاستمارة التالية من هنــــــــــــا.