رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف خالية للشباب برواتب مجزية في عدة محافظات.. اعرف طريقة التقديم

أعلت الإدارة المركزية لتمكين الشباب، والإدارة العامة للمبادرات الشبابية بوزارة الشباب والرياضة، توافر مجموعة وظائف شاغرة، بعدة شركات في بعض المحافظات، وبمرتبات مجزية، فضلًا عن التأمين الصحي والاجتماعي.

 وفي السطور التالية، يوضح لكم موقع «النبأ الإخباري» تفاصيل الوظائف المطلوبة بالشركات، وشروطها، ومميزات الوظائف وطريقة التقديم عليها، استمرًار لسلسة الأخبار الخدمية اليومية التي يقدمها الموقع للقارئ علي مدار الساعة.

الوظائف المطلوبة بالشركات وشروطها

وأوضحت وزارة الشباب والرياضة، أن شركة Aman Holding، الكائنة بمحافظة المنيا،  تطلب للتعيين مجموعة من المتخصصين في الوظائف الآتية:

- أخصائي تمويل.

- مسؤول مبيعات داخلي.

- مسؤول خدمات مالي.

ويمكن التقديم ومعرفة كافة الشروط والتفاصيل عبر الرابط التالي من هنــــا.

وظائف مبرمج مبيعات
كما تطلب إحدى الشركات بالبحيرة، وفقًا لوزار الشباب والرياضة، عددًا من الموظفين لشغل وظيفة مبرمجي مبيعات، ويمكن معرفة المزيد من التفاصيل عبر الدخول على النموذج التالي من هنـــــا.

وظائف مهندسين وعمال خريجين
كما تطلب إحدى شركات المبيدات والكيماويات المشاركة في ملتقى التوظيف بالبحيرة، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، شغل مجموعة من الوظائف كالتالي:

- مهندس كهرباء لماكينات التعبئة.

- فني تشغيلات ماكينات كهرباء.

- خريجي كلية الألسن.

- خريجي زراعة إنجليزي.

- خريجي زراعة قسم كيمياء مبيدات.

- خريجي علوم.

- سكرتيرة.

طريقة التقديم علي الوظائف الخالية 

يمكن للراغبين في التقديم لشغل الوظائف الخالية بمحافظة البحيرة، ملء الاستمارة التالية من خلال الضغط علي الرابط التالي من هنـــا.

كما أعلنت الإدارة المركزية لتمكين الشباب، بوزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع شركة مايكروسوفت، ومؤسسة كير مصر للتنمية، عن وظائف جديدة في إحدى شركات الملابس بالقطاع الخاص، في عدة محافظات.

وفي السطور التالية، يوضح لكم موقع «النبأ الإخباري» تفاصيل الوظائف المطلوبة بإحدى شركات الملابس، وشروطها، ومميزات الوظائف وطريقة التقديم عليها، استمرًار لسلسة الأخبار الخدمية اليومية التي يقدمها الموقع للقارئ علي مدار الساعة.

تفاصيل الوظائف المتاحة للشباب 
وأوضحت وزارة الشباب والرياضة، أن الوظائف المطلوبة هي مدير فرع (خبرة في نفس المجال)، نائب مدير فرع (خبرة في نفس المجال)، موظف مبيعات - بائعة.

أماكن العمل

ولفتت الوزارة إلى أن أماكن العمل هي مدينة نصر - التجمع - مول العرب - رحاب - ا لزقازيق - إسكندرية - سوهاج، بشروط من بينها الحصول على مؤهل عالي أو فوق متوسط أو متوسط، تقديم موقف واضح من التجنيد.

كيفية التقديم علي الوظائف

وللتقدم للوظيفة يرجى ملء الاستمارة من هنــــــــــا،  الذهاب على العنوان التالي قطعه 61 بمنطقه الألف مصنع التجمع الثالث يوم الأحد الموافق 1 اكتوبر 2023 من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 4 مساءً.