رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف شاغرة للذكور والإناث بمحافظة القليوبية وبراتب 5000 جنيه

وظائف شاغرة للذكور
وظائف شاغرة للذكور والإناث بمحافظة القليوبية

أعلنت مديرية العمل بالقليوبية، توفير 533 وظيفة في 6 شركات في نطاق المحافظة بمناطق شبين القناطر وأبوزعبل والعبور، وذلك ضمن نشرة التوظيف الشهرية التي تصدر عن الوزارة.

وظائف مديرية العمل بالقليوبية

 وفي السطور التالية يوضح لكم موقع "النبأ الإخباري" تفاصيل وظائف مديرية العمل بالقليوبية والشركات التي توفر هذه الوظائف والرواتب وسنوات الخبرة، وذلك استمرًار لسلسة الأخبار الخدمية اليومية التي يقدمها للقارئ علي مدار الساعة.

تفاصيل وظائف مديرية العمل بالقليوبية

أشارت وزارة العمل إلى أن الوظائف المطلوبة جاءات كالتالي:

- 17 وظيفة بشركة آية اف زد لتصنيع الملابس الجاهزة كفر الشوبك شبين القناطر وتطلب 4 عامل سنجر ماكينة و5 عامل اوفر و4 عامل تعبئة و4علمل تشطيب وتحدد المرتبات وفق المقابلة مع تطبيق الحد الأدني للأجور.

- 50 وظيفة: العربية الخزف سيراميكا ريماس أبوزعبل الخانكة وتوفر 35 خزاف مؤهل دبلوم صناعى كهرباء ميكانيكا و15 كاتب ومؤهل متوسط السن من 25: 40 سنة براتب 3000 جنيه.

- 52 قباني للأثاث والصناعات الخشبية المنطقة الصناعية بالعبور وتوفر وظائف 20نجار اثاث و20 نجار تركيبات بمرتب 5000 جنيه و10 مساعد نجار بمرتب 4000 جنية و2 محاسب بمرتبات 4500 جنيه بمؤهلات ابتدائي وبكالوريوس.

- 4 وظائف بالكندية لصناعة الاسفنج المنطقة الصناعية الثانية بالعبور وتوفر وظائف عامل انتاج مؤهل دبلوم فني صناعي ذكور فقط بمرتب 3300 من سكان مدينة العبور.

- 10 زرزور لتصنيع الأحذية في المنطقة الصناعية بالعبور وتوفر وظائف صانع أحذية جزمجي كوتشي ورجالي وحريمي يشترط القراءة والكتابة سن من 18 إلى 45 سنة مع تطبيق الحد الأدني للاحور وخبرة لا تقل عن سنة.

- 400 جلست إتش آر وتوفر وظائف عامل مخزن مؤهل متوسط وعالي بسن من 18 إلى 30 سنة برواتب حتى 3740 للعمل بمخازن أمازون العمل 5 أيام بالأسبوع مع توفير المواصلات ويشترط الإقامة بالعبور وقليوب والمرج والسلام وبهتيم.

طريقة التقدم لوظائف مديرية العمل بالقليوبية

وأشارت وكيل وزارة العمل، إلى أنه يمكن التقدم لوظائف المديرية بالقليوبية، من خلال التوجه إلى وزارة القوى العاملة في 3 شارع يوسف عباس مدينة نصر أو مقر مديرية العمل ببنها مجمع المصالح بديوان المحافظة بنها كورنيش النيل ببنها ومكاتب العمل التابعة للمديرية أو الدخول إلى الموقع الرسمى للوزارة من هنـــــا.