رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف لشباب ببورسعيد بعدد من الشركات.. اعرف شرط التقديم

وظائف خالية في عدة
وظائف خالية في عدة شركات للشباب ببورسعيد.. اعرف شرط التقديم

أعلنت وزارة العمل، عن توافر فرص عمل ووظائف خالية في بورسعيد، في عدٍد من التخصصات، منها وظائف لذوي القدرات الخاصة، برواتب تبدأ من 3000 جنيه شهريًا، فضلًا عن التأمين الصحي والاجتماعي، ويمكن التقديم عليها خلال شهر سبتمبر الجاري.

فرص عمل للشباب بمحافظة بورسعيد

وأوضحت وزارة العمل، تفاصيل الوظاف المتاحة للشباب في بورسعيد والتي جاءات كالتالي:

- حيث طلبت شركة «سي أر إس دليم جارمنتس ايجيبت» للملابس الجاهزة بالمنطقة الحرة ببورسعيد، مسؤول مخزن قماش، وعدد 50 عامل خياطة من الجنسين، 2 مهندس.

وحددت شركة الملابس الجاهزة، شروط التقدم في الوظائف، وهي الحصول على مؤهل عالٍ أو متوسط، والسن من 25 إلى 45 عاما، ويحدد الراتب حسب المقابلة.

- كما أعلنت شركة باريس للملابس الجاهزة جنوب بورسعيد، عن حاجتها إلى 10 عمال خياطة من الجنسين، و4 عمال مكواة من الجنسين، وعامل تعبئة، وعامل جودة مقاسات.

وتضمنت شروط التقدم للوظائف الحصول على مؤهل متوسط أو دون مؤهل، كما يشترط أن يكون سن العامل من 18 حتى 45 عاما، ويحدد الراتب حسب المقابلة.

بينما أعلن مصنع بوبا جينز للملابس الجاهزة بالهيئة العامة للاستثمار في المنطقة الحرة ببورسعيد عن حاجته إلى 20 عامل خياطة، ويشترط خبرة 10 سنوات، والحصول على مؤهل متوسط من الجنسين، وأن يكون السن من 25 إلى 45 عاما، ويحصل على راتب قدره 3200 جنيه.

كما أعلن مصنع ترانس إفريقيا للملابس الجاهزة بالهيئة العامة للاستثمار في المنطقة الحرة ببورسعيد عن حاجته إلى 20 عامل خياطة، بشرط خبرة 10 سنوات، والحصول على مؤهل متوسط من الجنسين، والسن من 25 إلى 45 عاما، وبراتب قدره 3200.