رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بحضور القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة..

إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتي «أبو عمار وأبو غنيم» في سوهاج

إنهاء خصومة ثأرية
إنهاء خصومة ثأرية بين عاغئلتين في أخميم

شهد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، واللواء محمد شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اليوم الثلاثاء، مراسم الصلح لإنهاء النزاع بين عائلتي «أبو عمار وأبو غنيم»، بمركز ومدينة أخميم شرقي المحافظة، وذلك بالسرادق المقام بنادى أخميم الرياضي.

إنهاء النزاع بين عائلتي «أبو عمار وأبو غنيم» في أخميم بسوهاج

حضر مراسم الصلح اللواء محمد زين مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، واللواء عادل الشاذلي مساعد المدير لفرقة الشرق، وأحمد حلمى الشريف عضو مجلس النواب السابق ومنسق الصلح، ومصطفى الشريف عضو مجلس الشيوخ، وأحمد نشأت منصور، وعاطف كعربان أعضاء مجلس النواب، وإسلام نور الدين الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن بسوهاج، ولطفى الشريف رئيس مركز ومدينة أخميم، ولفيف من القيادات الأمنية، والتنفيذية، والشعبية، ورجال الدين، وعمد ومشايخ وكبار العائلات بمركز أخميم.

وهنأ محافظ سوهاج خلال كلمته الحضور جميعا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، والذى يتواكب مع الاحتفال بالصلح، مقدما التهنئة للعائلتين طرفي المصالحة على موقفهم الواعي، وسعيهم إلى الوحدة ونبذ العنف والخلاف، والوقوف صفا واحدا من أجل التفرغ للبناء والتنمية.

وأشاد المحافظ بمجهودات رجال الأمن، ورجال الدين، ولجنة المصالحات، وكل من ساهم في إتمام هذا الصلح ولو بكلمة طيبة، لافتا إلى أهمية الحفاظ على أبنائنا من الأجيال القادمة، ونشر مفاهيم المحبة والتسامح ونبذ العنف والتطرف.

وتمت مراسم الصلح بين الطرفين بنظام القودة "تقديم الكفن"، أعقبه آداء قسم الصلح بين الطرفين، وسط فرحة من الأهالي والحضور جميعا.