رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط سيدة تروج لممارسة الدعارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالعجوزة

ضبط سيدة تروج لممارسة
ضبط سيدة تروج لممارسة الدعارة بالعجوزة

ألقت الإدارة العامة لحماية الآداب، بالتنسيق مع مباحث العجوزة القبض على إحدى السيدات لقيامها بالترويج لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي عبر شبكة الإنترنت.

اتفقت على مبلغ مالي مقابل قضاء ليلة حمراء

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لا سيما في مجال مكافحة جرائم الترويج للأعمال المنافية للآداب.

وردت معلومات وأكدتها تحريات ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي، مفادها إنشاء إحدى السيدات صفحة على أحد المواقع الإلكترونية "فيس بوك" وعرض صور فتيات ونشر بعض العبارات تبدي خلالها الاستعداد لممارسة الأعمال المنافية للآداب.

وبتقنين الإجراءات وجمع المعلومات، قام أحد الاشخاص بالاتصال بها لوقوعها في الفخ، فاتفقت معه على مبلغ مالي مقابل قضاء ليلة حمراء بالعجوزة، وقامت قوات مباحث قسم شرطة العجوزة بالتنسيق مع الإدارة العامة للآداب بالقبض عليها، حرر محضر بالواقعه وأخطرت النيابة التى تباشر التحقيقات.

تحقيقات النيابة 

باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع سيدة لاتهامها بممارسة الدعارة عبر موقع التواصل الإجتماعي باستدراج الزبائن في العجوزة.

وأفادت التحقيقات، بأن المتهمة تعلن عن نفسها عبر صفحة على (الفيس بوك)، بمقابل 1500 جنيه، وأحد الأشخاص تواصل معها (عبر الإنترنت) لممارسة الرزيلة، فاستدرجته واتفقت معه على المبلغ المالي فوافق، وأثناء المقابلة بدائرة قسم شرط العجوزة  تم القبض عليها.

وكشفت التحقيقات، أن السيدة ضبطت بعد استدراجها لأحد الزبائن عبر موقع التواصل الإجتماعي، والاتفاق معه على مبلغ مالي لممارسة الرذيلة.