رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

راقصتان و5 فتيات.. القصة الكاملة للسهرات الحمراء داخل فندق شهير بالهرم

راقصتان و5 فتيات..
راقصتان و5 فتيات.. القصة الكاملة للسهرات الحمراء داخل فندق

كشفت التحريات التي أجرتها الإدارة العامة لمباحث الآداب عن ممارسة نشاط مشبوه داخل فندق صغير "بانسيون" بمنطقة الهرم تفاصيل جديدة حيث تبين أن راقصتين تسهلان الدعارة لعدة فتيات أخريات مع راغبي المتعة الحرام ويقومان بالإتفاق مع الرجال على ثمن الليلة الواحدة.

ممارسة الرذيلة داخل فندق بالهرم

بدأت عمليات المراقبة وجمع التحريات منذ ورود معلومات لمباحث مكافحة جرائم الآداب بمديرية أمن الجيزة بممارسة الرذيلة داخل فندق “بانسيون” في الهرم، وفور إخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وجه بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة وإجراء التحريات للتأكد من صحة المعلومات. 
توصلت التحريات التي ترأسها العقيد محمد غراب وكيل إدارة مباحث الآداب بالجيزة إلى قيام راقصتين بتزعم شبكة لممارسة الرذيلة وتسهيل الدعارة لفتيات أخريات حيث تتوليان الإتفاق مع راغبي المتعة الحرام على المقابل المادي في الليلة الواحدة كما تتوليان ترتيب المواعيد بين الفتيات وعملائهن لمزاولة الأعمال المنافية للآداب. 

مداهمة فندق الهرم

وبعد استئذان النيابة العامة بالهرم خرجت قوة أمنية لمداهمة الفندق والملهى الليلي بداخله وتم إلقاء القبض على الراقصتين زعيمتا الشبكة و5 فتيات أخريات وبمواجهتهن اعترفن بممارسة الرذيلة مع الرجال دون تمييز وبمقابل مادي حيث يختلف المقابل المادي من الجلوس معهم فقط داخل الملهى أو الإنصراف معهن لممارسة الحرام. 
كما ألقت القوة الأمنية تحت إشراف العميد محمد حسن مدير إدارة مباحث آداب الجيزة القبض على مدير الملهى لمزاولته مهنة دون ترخيص، وتم تحرير عدة مخالفات أخرى داخل البانسيون والملهى وتحررت المحاضر اللازمة وأحيلت إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات