رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ادعى ممارسة الرذيلة معهن.. ضبط شاب لاتهامه بالتشهير بسيدات قرية بالمنوفية

ضبط شاب لاتهامه بالتشهير
ضبط شاب لاتهامه بالتشهير بسيدات قرية بالمنوفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة قويسنا بمحافظة المنوفية، من القبض على شاب لاتهامه بالتشهير بسيدات قرية كفر ميت سراج، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

بدأت الواقعة بتحرير عدد من الأهالي في قرية تابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية عدة محاضر تتهم أحد الشباب بالتشهير بسيدات في القرية وادعاءه ممارسة الرذيلة معهن بمقابل مادي.

المتهم لجأ إلى إنشاء صفحات وهمية عبر شبكات التواصل الاجتماعي

وحسب المحاضر المحررة من قبل الأهالي فإن المتهم لجأ إلى تدشين حسابات وهمية عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وزعم من خلالها تردد سيدات على شقته لممارسة الرذيلة بمقابل مادي.

وفي السياق توجه عدد من الأهالي إلى قسم الشرطة وحرروا المحاضر القانونية ومنها المحاضر أرقام (6574 إداري قويسنا، 6669 إداري قويسنا، 100 جنح اقتصادية، 144 جنح اقتصادية) ضد المتهم، مطالبين الجهات المختصة بتحديد هويته والقبض عليه

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على أحد الشباب، لاتهامه بالوقوف وراء الحسابات الوهمية التي روجت لتلك المزاعم، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية، اخطارا من مأمور مركز شرطة قويسنا بمحافظة المنوفية، من القبض على الشاب المتهم بالتشهير بعدد من سيدات قرية كفر ميت سراج على صفحات التواصل الإجتماعي، والتسبب لهم وأسرهم في أذى نفسي، مدعيا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ممارسة الفحشاء معهن داخل شقته بمقابل مالي، قاصدا التشهير بيهم وأسرهم، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.