رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الجنايات تُحدد مصير 3 أشقاء بعد تورطهم في قتل مواطن بسوهاج

محاكمة 3 متهمين لتورطهم
محاكمة 3 متهمين لتورطهم في قتل مواطن بسوهاج

قضت محكمة جنايات سوهاج اليوم الاثنين، بمعاقبة 3 أشقاء بالسجن المؤبد، لتورطهم في جريمة قتل شخص بدائرة قسم أول سوهاج.

مقتل مواطن على يد 3 أشقاء في سوهاج والمحكمة تحدد مصير المتهمين

وكشف أمر الإحالة المقدم إلى محكمة جنايات سوهاج، عن قيام كلا من: «ي. م»، وشقيقيه «إ. م»، و«ع. م»، بقتل المجنى عليه «م. م»، عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بأن انهالوا عليه بالضرب على رأسه وأماكن متفرقة فى جسده، مستخدمين في ذلك عصا شوم وزجاجة، فأحدثوا الإصابات التي أودت بحياته بسبب خلافات بينهما.

تعود أحداث الواقعة إلى شهر سبتمبر من العام الماضي، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول سوهاج، يفيد بمقتل شخص بدائرة القسم.

وتوصلت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى أن وراء ارتكاب الجريمة الأشقاء الثلاثة المذكورين، بسبب خلافات بينهم وبين المجني عليه، بأن قاموا بالاعتداء على المجني عليه بالضرب على رأسه باستخدام أسلحة بيضاء حتى أردوه قتيلًا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة وقتها وتم التصريح بالدفن.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، وأمكن القبض على المتهمين، وتم اقتيادهم إلى ديوان القسم.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتمت إحالة القضية إلى محكمة جنايات سوهاج والتي قضت بحكمها السابق.