رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جنايات سوهاج تعاقب عاملًا بالسجن المؤبد لارتكابه جريمة قتل في البلينا

جنايات سوهاج
جنايات سوهاج

قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الأحد، بمعاقبة عامل بالسجن المؤبد، لإدانته في جريمة قتل شخص بدائرة مركز البلينا جنوبي المحافظة.

وصدر الحكم برئاسة المستشار عبد الفتاح الصغير، رئيس محكمة جنايات سوهاج، وعضوية المستشارين محمود محمد عبد الحليم، وسامر ذو الفقار، بأمانة سر محمد فاروق هاشم.

مقتل شخص رميا بالرصاص في البلينا بسوهاج

وكشف أمر الإحالة المقد إلى محكمة جنايات سوهاج، عن قيام المدعو «ى. ح»، بقتل المجني عليه «م. ر»، عمدا من غير سبق إصرار أو ترصد، بأن استخدم في تنفيذ جريمته سلاح ناري عبارة عن (بندقية آلية)، وأطلق منها عدة أعيرة نارية على الضحية، فأحدثت إصابته التي أودت بحياتها.

تعود أحداث القضية إلى شهر يونيو من العام الماضي، عندما تلقى مركز البلينا بمديرية أمن سوهاج، بلاغا يفيد بقيام المتهم المذكور بقتل المجنى عليه، باستخدام سلاح ناري عبارة عن (بندقية آلية)، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتم دفنها عقب ذلك.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بحبس المتهم على ذمة القضية، وتمت إحالته إلى محكمة جنايات سوهاج والتي قضت بحكمها السابق.