رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نصاب من بحري يدير شركة سياحية في سوهاج لممارسة أعمال مخلة

نصاب يستولى على أموال
نصاب يستولى على أموال أهالي سوهاج

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، من ضبط مدير شركة سياحية، لاتهامه بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين من أهالي محافظة سوهاج، والاستيلاء منهم على أموالهم بزعم تسفيرهم للخارج.

 ضبط مدير شركة سياحية لاستيلائه على أموال كبيرة من أهالي سوهاج

وفي التفاصيل، جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، من (5 مواطنين - مقيمين بمحافظة سوهاج)، بتضررهم من (مدير بإحدى شركات السياحة - مقيم بمحافظة القاهرة)، لقيامه بممارسة نشاط إجرامي تخصص في النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم للخارج - على خلاف الحقيقة.

وكشفت تحريات ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، عن قيام المشكو في حقه بالنصب والاحتيال على الشاكيين والاستيلاء منهم على أموالهم بزعم تسفيرهم للخارج - على خلاف الحقيقة - مما مكنه من الاستيلاء منهم على مبلغ مالي قدره (2 مليون جنيه)، ورفضه رد المبالغ المالية المستولى عليها.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، وأمكن ضبطه بدائرة مركز شرطة سوهاج.

وبمواجهته اعترف المتهم بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.