رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شخصين وإصابة آخر في حادث بشع على طريق دار السلام بسوهاج

حادث على طريق الموت
حادث على طريق الموت بدار السلام في سوهاج

لقي شخصين مصرعهما وأصيب ثالث في حادث تصادم بين سيارة ودراجة نارية «تروسيكل» على الطريق السريع «سوهاج - نجع حمادي» الشرقي المعروف بين الأهالي بـ«طريق الموت» بمركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج، تم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والمصاب لتلقي العلاج اللازم.

مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم على الطريق بدار السلام سوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، ‘خطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق السريع «سوهاج - نجع حمادي» الشرقي بدائرة المركز، ووجود حالتي وفاة ومصاب.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، أنه أثناء سير سيارة سوزوكي «تمناية» قيادة المدعو «عاطف. ع. ر»، 47 سنة، سائق، ومقيم بدائرة المركز، على الطريق السريع «سوهاج - نجع حمادي» الشرقي بدائرة المركز، اختلت عجلة القيادة بيده واصطدم بدراجة نارية «تروسيكل» قيادة المدعو «أبو السعود. ع. م»، 44 سنة، عامل، ومقيم بدائرة مركز أخميم، نتيجة خروج الدراجة النارية فجأة من إحدى الطرق الفرعية أمام السيارة وعدم تمكن السائق من مفادته.

ونتج عن الحادث مصرع قائد السيارة، وقائد التروسيكل، وإصابة «عبد السميع. ع. ط»، 85 سنة، بالمعاش، ومقيم بدائرة مركز دار السلام، بجروح بالركبة اليسرى، تم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والمصاب إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

وبسؤال المصاب ونجل شقيق المتوفى الأول، المدعو «جمال. ع. ع. ر»، 25 سنة، طبيب، ومقيم بذات الناحية، وشقيق المتوفى الثان، المدعو «وحيد. ع. م»، 48 سنة، عامل، ومقيم بذات الناحية، قرروا بمضمون ما تقدم، ونفوا الشبهة الجنائية.

ورفعت إدارة المرور بمديرية أمن سوهاج، حطام الحادث، وتم التحفظ على السيارة والدراجة النارية محل الحادث، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.