رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تجربة مثيرة.. إلقاء جهاز آيفون 15 برو من سيارة على مضمار سباق

تجربة مثيرة
تجربة مثيرة

أطلقت شركة Mous تجربة جريئة على جهاز آيفون 15 برو الجديد من شركة آبل، حيث ألقته من نافذة سيارة انجراف عالية السرعة، تتجول حول مضمار السباق بسرعة 60 كم في الساعة.

على الرغم من احتوائه على إطار جديد من التيتانيوم، ولكن كان من المفترض أن يتم دهس جهاز آيفون 15 برو الجديد في مثل هذا العمل الفذ.

ومع ذلك، كان هذا الجهاز محميًا بحافظة الماوس، ومن المثير للدهشة أنه نجا من السقوط دون أن يصاب بأذى.

الاختبار المثير للإعجاب ليس الأول من نوعه لشركة Mous، فقد أصبحت العلامة التجارية مشهورة بتجاربها الجريئة حول أجهزة آبل الجديدة، حيث سبق لها إطلاق من منطاد الهواء الساخن، وأثناء القفز بالحبال على ارتفاع 60 قدمًا عن الأرض.

كان جهاز آيفون 15 برو الجديد واحدًا من أربعة طرازات جديدة تم طرحها للبيع اليوم، إلى جانب iPhone 15 وiPhone 15 Plus وiPhone 15 Pro Max.

وقام فريق Mous بشراء جهاز آيفون 15 برو الجديد من متجر Apple Store في شارع Brompton Road في لندن، حيث اشتروا هاتف iPhone 15 Pro الجديد تمامًا، ووضعوه في علبة Mous Limitless 5.0.

تفاصيل التجربة

ومع وجود الجهاز الجديد في متناول اليد، توجهوا إلى مضمار السباق، حيث تم تسليم الجهاز الذي تبلغ قيمته ما يقترب من 100 الف جنية مصري إلى أحد المستابقين، ومع انطلاق سيارة السباق إلى العمل، حيث قام السائق بالضغط على الدواسة بينما كان يتنقل بخبرة على المسار.

ومع ذلك، بحلول اللفة الرابعة، قام السائق بإلقاء هاتف آيفون 15 برو من السيارة، وعندما توقف السائق، انطلق فريق موس إلى المسار، متلهفين لمعرفة ما إذا كان الجهاز قد نجا من السقوط، واالمفاجآة أن الهاتف نفسه لم يصب بأذى تمامًا، على الرغم من تعرض كل من الحافظة وواقي الشاشة لبعض الضربات.

تم تصميم حافظات Mous الرئيسية باستخدام تقنية AiroShock التي تمتص الصدمات من العلامة التجارية، وتتميز بحواف مرتفعة حول الجوانب ونتوء الكاميرا.

وكما رأينا أثناء الاختبار، يوفر هذا حماية 360 درجة للهاتف – بما في ذلك الشاشة – من كل زاوية.

قال جيمس جريفيث، مؤسس شركة Mous: "بصراحة، لم يكن لدي أي فكرة عما إذا كان جهاز آيفون سيبقى على قيد الحياة".

وتأتي هذه التجربة بعد عام تقريبًا من اختبار موس لجهاز iPhone 14 الجديد تمامًا من خلال إطلاقه في الهواء في منتصف القفز بالحبال.

وقالت لوسي هاتشينسون، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للعلامة التجارية والإبداعية في Mous: "نحن نقوم بهذه الأعمال المجنونة حتى يشعر عملاؤنا بالثقة في أن التكنولوجيا الخاصة بهم ستتم حمايتها في حياتهم اليومية."