رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع الكهرباء اليوم عن 3 قرى وتوابعها في قنا

أعلن سيد تمساح، رئيس مركز ومدينة أبو تشت بقنا، قطع التيار الكهربائي عن 3 قرى وتوابعها بمركز أبو تشت شمالي محافظة قنا، اليوم الإثنين، ولمدة 5 ساعات.

قطع التيار الكهربائي عن 3 قرى في أبو تشت

وقال تمساح، إنه نظرًا لأعمال تركيبات منشآت حياة كريمة، سيجري فصل التيار الكهربائي عن قرى الرزقة وتوابعها، وبخانس وتوابعها، وقرية السليمات وتوابعها.

وأوضح رئيس مركز ومدينة أبو تشت، أنه سيجري فصل التيار الكهربائي بدءًا من الساعة 7 صباحًا وحتى الساعة 12 ظهرًا، مؤكدًا أنه سيجري إعادة توصيل التيار الكهربائي فور الانتهاء من أعمال التركيبات.

في سياق أخر، سلم اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، 118 عقد عمل للشباب والفتيات بمصانع المنطقة الصناعية بقفط، جاء ذلك بحضور محمد علي وكيل مديرية القوى العاملة، وسمية حسن مدير إدارة تشغيل الشباب بديوان عام المحافظة، وكل من ناديه سليمان وعزة عبدالله فريق مكتب العمل، وملاك المصانع.

ومن جانبه أوضح محافظ قنا أن العقود التي جرى تسليمها، شملت 107 عقود بشركة الوادي للصناعات الغذائية بواقع 71 شابا، و36 فتاة، و3 من ذوي الهمم، بالإضافة إلى 6 عقود بشركة ويكان للخدمات التكنولوجية، من بينهم عامل من ذوي الهمم، و5 عقود بمصنع سماد قنا.

محافظ قنا: توفير المزيد من فرص عمل في القطاع الخاص

و أضاف «الداودي»، أن المحافظة تسعى من خلال إدارة تشغيل الشباب إلى توفير المزيد من فرص العمل للشباب في مجال القطاع الخاص، وتحرير عقود معتمدة من مديرية القوى العاملة لهم، لضمان الحفاظ على حقوق العاملين بتلك المنشآت الصناعية، مشيرًا إلى أن إدارة تشغيل الشباب تقوم بدور حلقة الوصل بين الشباب الراغبين في العمل، وبين المصانع وشركات القطاع الخاص‪.