رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه لمدة 6 ساعات عن مدينة كاملة بالدقهلية اليوم

قطع المياه عن مدينة
قطع المياه عن مدينة بالكامل في الدقهلية اليوم

أعلنت محافظة الدقهلية، قطع المياه عن مدينة نبروه بالكامل،اليوم السبت الموافق 23 / 9 / 2023، لتنفيذ أعمال إحلال وتجديد محبس 8 بوصة بشارع الجمهورية بالبر الشرقي بالمدينة.

موعد قطع المياه عن مدينة نبروه

وأوضحت محافظة الدقهلية، أن موعد قطع المياه عن مدينة نبروه سيبدء اعتبارًا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 3 ظهرًا، ولمدة 6 ساعات.

قطع المياه عن مدينة نبروه لأعمال صيانة

ووجه الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اللواء أنور عثمان، رئيس مركز ومدينة نبروه، بالتنسيق مع مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي لسرعة إنهاء الأعمال  المشار إليها، وعودة المياه مرة أخرى كالمعتاد، حرصًا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين.

وأكد محافظ الدقهلية أهمية اتباع الأصول الهندسية والفنية الواجبة في تنفيذ الأعمال، مهيبًا بالمواطنين قاطني جميع أنحاء مدينة نبروه، بالإضافة إلى جميع الهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز الواقعة في نطاق المدينة، ضرورة اتخاذ ما يلزم لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع، وحتى عودة ضخ المياه في المواعيد المحددة.

في سياق أخر، أعلنت مديرية الشؤون الصحية بالدقهلية، حاجتها لشغل عدد من الوظائف المختلفة، وحددت عدة شروط من أجل القبول في الوظائف المتاحة، على أن يقدم المُرشح، عدة أوراق مطلوبة.

وظائف متاحة في الشؤون الصحية بالدقهلية وأشارت المديرية إلى أن الوظائف المتاحة، جاءت كالآتي:

- مدير إدارة الموارد البشرية بالمديرية

- مدير إدارة التمريض بالمديرية

- مدير إدارة الشؤون القانونية بالمديرية

- مدير إدارة المراجعة الداخلية والحوكمة بالمديرية

- مدير إدارة التعاقدات بالمديرية

- مدير إدارة التموين الطبي بالمديرية

- مدير مستشفى جمصة المركزي

وأشارت إلى أنه يجري تقديم الطلبات للوظائف، في إدارة الموارد البشرية بقسم التعيينات بالمديرية، على أن يكون التقديم بداية من 17 سبتمبر حتى الاثنين الموافق 16 أكتوبر.

شروط القبول في وظائف «صحة الدقهلية»
- أن يكون المتقدم شاغلًا لإحدى الوظائف التخصيصية بالطب البشري، ويمكن أن يتقدم الحاصلين على بكالوريوس طب الأسنان والصيدلة، ففي حال عدم تقدم أطباء بشريين أو عدم اجتياز أحدهم لشروط شغل الوظيفة، يمكن تكليف آخر من الحاصلين على المؤهلات الأخرى.