رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل سرقة مبلغ مالي من داخل مصنع بأكتوبر

صورة -أرشيفية
صورة -أرشيفية

نجحت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة،في كشف ملابسات سرقة مبلغ مالي من خزينة مصنع بمنطقة 6 أكتوبر،حيث تبين أن حارس المصنع وراء سرقة المبلغ المالي.

واضافت التحريات أن المتهم استعان بسائق توك توك، واستولى على مبلغ مالي من الخزينة، وادعى تعرضه للاعتداء على يد شخصين وسرقة الخزينة.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة،من ضبطهما وتولت النيابة العامة التحقيق.

سرقة مبلغ مالي من داخل حزينة مصنع
في البداية تلقى ضباط مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة،بلاغا من صاحب مصنع بإكتشافة سرقة مبلغ مالي من الحزينة الخاصة بالمصنع،وجهازين التسجيل الخاصين بكاميرات المراقبة من داخل مصنع لتعبئة المواد الغذائية "كائن بدائرة القسم.


وعلى الفور توجهت قوة أمنية من قسم شرطة ثان أكتوبر إلى المكان،وبسؤال (الـمُبلغ "مالك ورئيس مجلس إدارة المصنع - حارس المصنع) قرر الأول باكتشافه كسر خزينة الشركة وسرقة مبلغ مالى، حيث ورد له اتصال هاتفي من الثانى بقيام شخصان بالتعدى عليه وتقييده بالحبال داخل المصنع وتهديده بسلاح نارى وسرقة محتويات الخزينة، ولدى حضور المُبلغ وجد الثانى مُلقى بالطابق الثانى وبجواره حبل  أيد الثانى ذات الأقوال.

بالفحص تبين عدم صحة رواية حارس المصنع، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك (سائق "توك توك" - مقيم بدائرة مركز شرطة المنصورة بالدقهلية) لعلمه بمكان الاحتفاظ بأموال المصنع داخل الخزينة حيث قاما بارتكاب الواقعة، وكسر باب الخزينة باستخدام صاروخ وانصرف الأخير وبحوزته المبلغ المالى وكاميرات المراقبة المستولى عليها.

أمكن ضبط المتهم الثانى، وبمواجهته أيد ذات الاعترافات، كما أرشد عن الصاروخ المستخدم، وجزء من المبلغ المالى المستولى عليه، وأضاف بإنفاقه باقى المبلغ المالى وتخلصه من الجهازين بإلقائهما بإحدى المصارف المائية بمحيط سكنه.

حُرر محضر،د بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة،وتولت النيابة العامة لمباشرة.