رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نزيف الأسفلت.. مصرع وإصابة 14 شخصًا في حادث بشع بحدائق أكتوبر

صورة -أرشيفية
صورة -أرشيفية

لقي شاب وفتاة مصرعهما وأصيب 12 شخصًا آخرون، إثر وقوع حادث انقلاب ميني باص وإصطدامه بسيارة أخرى ملاكي على طريق بمنطقة حدائق أكتوبر في محافظة الجيزة، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة؛ تنفيذًا لقرار النيابة التحقيق،والمصابين إلى المستشفى لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة،فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

حادث انقلاب سيارة ميني باص 

في البداية تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارا يفيد وقوع حادث إنقلاب سيارة ميني باص واصطدامه بسيارة أخرى ملاكي على طريق بمنطقة حدائق أكتوبر.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة.

وقوع حادث انقلاب سيارة ميني باص تقل عدد من الأشخاص نتيجة اختلال عجلة القيادة بيدي قائدها واصطدامها بسيارة ملاكي على طريق بمنطقة حدائق أكتوبر.

أسفر الحادث عن مصرع شاب وفتاة، وأصيب 12 شخصًا آخرون، وجرى نقل  الجثتين إلى المشرحة تنفيذًا لقرار النيابة العامة، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

كما انتقلت أوناش الإدارة العامة للمرور بمديرية أمن الجيزة،وجرى رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور أمام السيارات.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.