رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين سقطوا داخل بيارة صرف صحي في دكرنس

سيارة اسعاف تنقل
سيارة اسعاف تنقل مصابين-ارشيفية

لقي شخصان مصرعهما وأصيب اثنين آخران، وذلك إثر سقوطهم في بيارة صرف صحي بعزبة عرب زيدان التابعة لمركز دكرنس، بمحافظة الدقهلية، وجرى نقل الجثتين للمشرحة والمصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة دكرنس، بسقوط 4 أشخاص داخل بيارة صرف صحي بعزبة عرب ويدان التابعة لقرية المحمودية.

وانتقل على الفور ضباط وحدة مباحث المركز وسيارات الإسعاف لمكان البلاغ، وتبين مصرع كل من "عمر رزق محمد عبد الرحيم، ويبلغ من العمر 37 عامًا، ومحمد إبراهيم أحمد موسى، ويبلغ من العمر 19 عامًا"، وإصابة "أحمد مجدي محمد أمين، ويبلغ من العمر 49 عامًا، بضيق في التنفس، وجميعهم مقيمين بقرية الطليحات التابعة لمركز جهينة بمحافظة سوهاج، والسعيد سعد، ويبلغ من العمر 21 عامًا، مقيم بعزبة عرب زيدان بدكرنس".

وبالفحص تبين أنه في أثناء عمل الضحيتين والمصاب الثالث في تطهير بيارة صرف صحي بعزبة عرب زيدان بدكرنس، سقطوا داخلها، وفي أثناء محاولة المصاب الرابع إنقاذهم لم يتمكن، وأسفر الحادث عن مصرع اثنين وإصابة آخرين.

وتم انتشال جثتين ونقلهما لمشرحة مستشفى منية النصر، والمصابين نقل أحدهما لمستشفى منية النصر والآخر للجمالية لتلقي العلاج اللازم، وتحرر المحضر اللازم.