رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بثلاثة أهداف مقابل هدف

مصر تخسر من تونس بأخطاء ساذجة ومجاملة فيتوريا للأهلي

الفراعنة خسروا من
الفراعنة خسروا من تونس

 

سقط منتخب مصر فى فخ الهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام ضيفه منتخب تونس،  فى اللقاء الودي  الذي أقيم ببنهما مساء الثلاثاء على ملعب ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس  والذى غاب عنه لاعبي الأهلي الدوليين بفرمان من روي فيتوريا،  ليتلقى المنتخب الوطني،  اول هزيمة فى عصر الخواجة البرتغالي،  لتتوقف سلسلة الانتصارات مع فيتوريا.

مصر تخسر أمام تونس بثلاثية وديًا

 

خسر منتخب مصر الأول لكرة القدم أمام نظيره تونس بثلاثة  أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب ستاد الدفاع الجوي ضمن استعدادات المنتخب الوطني لكأس أمم افريقيا المقبلة.

افتتح تونس التسجيل مبكرًا عن طريق عيسى العيدوني في الدقيقة 4 من الشوط الأول من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء وبعد 4 دقائق فقط ضاعف منتخب تونس النتيجة بالنيران الصديقة بعدما سجل حمدي فتحي لاعب المنتخب الوطني برأسية سكنت شباك أبو جبل.

ومع الدقيقة 35 نجح عمر كمال لاعب الفراعنة في تسجيل هدف تقليص الفارق من تصويبة صاروخية لا تصد من خارج منطقة الجزاء لينتهى الشوط الأول بتقدم نسور قرطاج بنتيجة 2/1.

وعلى مدار الشوط الثاني حاول الفراعنة إدارك هدف التعادل كما حاول منتخب تونس تسجيل الهدف الثالث ولكن دون جدوى حتى الدقيقة 95.

ومع الدقيقة الأخيرة في المباراة منح حمزة رفيعة نسور قرطاج الهدف الثالث بعد خطأ من أبوجبل حارس مرمى منتخب مصر ودفاع الفراعنة ليستغل اللاعب الخطأ ويضيف الهدف الثالث لمنتخب بلاده وينتهي اللقاء بفوز نسور قرطاج بثلاثية مقابل هدف.

وتعتبر هذه الخسارة الأولى للمنتخب الوطني تحت قيادة مدربه روي فيتوريا حيث قاد المدرب الفراعنة في 8 مواجهات ودية ورسمية سابقة محققًا العلامة الكاملة.

وجاء تشكيل منتخب مصر كالتالي:
حراسة المرمى: محمد أبو جبل
خط الدفاع: علي جبر، حسام عبدالمجيد، عمر كمال، بيكهام
خط الوسط: طارق حامد، حمدي فتحي، أحمد سيد زيزو
خط الهجوم: محمد صلاح، عمر مرموش، مصطفى محمد

بينما تواجد الدولي التونسي علي معلول نجم النادي الأهلي في التشكيل الأساسي الذي جاء على النحو التالي:
حراسة المرمى: أيمن دحمان.
خط الدفاع: منتصر الطالبي، ياسين مرياح، علي العبدي.
خط الوسط: وجدي كشريدة، عيسى العيدوني، إلياس السخيري، علي معلول.
خط الهجوم: محمد علي بن رمضان، إلياس عاشوري، يوسف المساكني.

منتخب مصر يخسر من تونس بالثلاثة