رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جرعة مخدرات زائدة تنهي حياة شاب بالهرم

صورة -أرشيفية
صورة -أرشيفية

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة، ملابسات واقعة العثور على جثة شاب مفارقا الحياة بمنطقة الهرم،وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة،أن جرعة مخدرات زائدة وراء مصرع الشاب ولا توجد شبهة جنائية وراء إرتكاب.

العثور على جثة شاب مفارقا  الحياة 

كانت البداية حينما تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية،مدير أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة الهرم،يفيد بالعثور على جثة شاب مفارقا الحياة في ظروف غامضة بدائرة القسم.

أنتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة الهرم إلى محل الواقعة،وتبين من خلال الفحص والمعاينة،العثور على جثة شاب مفارقا الحياة،وبمناظرة الجثة تبين خلوها من أي إصابات بشرية.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة،بالتعاون مع ضباط مباحث قسم شرطة الهرم،ان الشاب من متعاطي المواد المخدرة وفقًا لما جاء في التحريات،وإنه تعاطى جرعة مخدرات زائدة أنهت حياته.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة،وتولت النيابة العامة التحقيق.

السيطرة على حريق شقة سكنية 

وفي سياق آخر،تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة،من السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بأحد بمنطقة أوسيم في محافظة الجيزة، ولا توجد إصابات بشرية أو وفيات، فيما حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

حريق هائل داخل شقة سكنية 
 

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية بأحد العقارات بدائرة مركز شرطة أوسيم.
وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بسيارتي إطفاء إلى موقع الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على الحريق ومحاصرته بعدما فرضت الأجهزة الأمنية كورونا أمنيا بمحيط موقع الحريق.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص تبين نشوب حريق داخل شقة سكنية بأحد العقارات بدائرة مركز أوسيم،أسفر الحريق عن إحتراق محتويات الشقة،ولم يسفر الحريق عن إصابات بشرية أو وفيات.

واستمع رجال المباحث لأقوال مالكي الشقة وشهود العيان للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة،وباشرت النيابة العامة التحقيق.