رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جرعة مخدرات زائدة تنهي حياة شاب في الهرم

صورة -أرشيفية
صورة -أرشيفية

عثر على جثة شاب مفارقا الحياة نتيجة تعاطيه جرعة مخدرات زائدة بأحد المناطق بدائرة قسم شرطة الهرم في محافظة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذًا لقرار النيابة العامة،فيما حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة للتحقيق.

العثور على جثة شاب مفارقا الحياة 

كانت البداية حينما تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارا من مركز شرطة الهرم، يفيد بالعثور على جثة شاب مفارقا الحياة بدائرة قسم شرطة الهرم.

انتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة، إلى المكان وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، العثور على جثة شاب مفارقا الحياة وبمناظرة الجثة تبين خلوها من ثمة إصابات ظاهرية.

وأضافت التحريات أن الشاب توفي نتيجة تعاطيه جرعة مخدرات زائدة،ولا توجد شبهة جنائية وراء الحادث.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة،وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات،وجرى نقل الجثة إلى المشرحة ووضت تحت تصرف النيابة العامة.

العثور على جثة طفل حديث الولادة 

وفي وقت سابق، عثر على جثة طفل حديث الولادة داخل مقلب قمامة بأحد الشوارع بمنطقة الوراق في محافظة الجيزة، وتم نقل جثة الطفل إلى المشرحة؛ تنفيذا لقرار النيابة العامة، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا يفيد بالعثور على جثة طفل حديث الولادة داخل مقلب قمامة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة الوراق.

وفور ورود البلاغ لضباط مباحث قسم شرطة الوراق،توجهت قوة من قسم شرطة الوراق،إلى المكان وتبين العثور على جثة طفل حديث الولادة، وبمناظرة الجثة لم تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بها.

أخطرت النيابة العامة التى أنتقلت إلى المكان وناظرت الجثة، وأمرت بنقلها إلى المشرحة وانتدبت الطبيب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة، وإعداد تقرير عن الحادث.

تحررمحضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة،وتولت النيابة العامة التحقيق،وكلفت رجال المباحث الجنائية بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة،بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها وضبط مرتكبيها.