رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فرص عمل جديدة من «وزارة العمل» للشباب بالإسماعيلية.. اعرف طريقة التقديم

وزارة العمل
وزارة العمل

أعلنت مديرية العمل بمحافظة الإسماعيلية، عن توفير فرص عمل للشباب بالقطاع الخاص على وظيفة أفراد أمن وحراسة، وذلك في إطار جهود المديرية بالتنسيق مع منشآت القطاع الخاص والاستثمارى بالمحافظة لتوفير مزيد من فرص العمل للشباب من الجنسين وتحقيق أهداف التنمية المستدامة. 

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة للمديريات بتكثيف العمل علي خلق مزيد من فرص العمل الحقيقية للشباب في شركات ومصانع القطاع الخاص.

المستندات المطلوبة للتقديم بوظائف العمل في الإسماعيلية

وحدد محمد طلعت مدير مديرية العمل بالاسماعيلية المستندات المطلوبة للتقديم للحصول على تلك الفرص وهي كالتالي: أصل الموقف من التجنيد، وأصل المؤهل الدراسي، وشهادة ميلاد مميكنة، وإستمارة  2 تأمينات، وشهاده قيد ( كعب عمل)، و8 صور شخصية، وصورة بطاقة الرقم القومي.

طريقة التقديم علي وظائف الخالية بالإسماعيلية

وأضاف مدير المديرية، أنه علي من يرغب في التقديم لشغل وظائف أفراد أمن وحراسة بالإسماعيلية، عليه  التوجه إلي ديوان المديرية بالعنوان التالي: شارع شبين الكوم حي ثالث الإسماعيلية، ومؤكدًا إستمرار المديرية في دعم الشباب وتوفير برامج تدريبية على المهن التي يتطلبها سوق العمل لتأهيلهم للحصول على فرص عمل لائقة أو بدء مشروعات صغيرة خاصة بهم بالتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية.


في سياق متصل، شهدت مديرية العمل بمحافظة الغربية وبحضور الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية،  تسليم 8 عقود عمل لشباب في منشآت القطاع الخاص، و8 شهادات تخرج على دورة الحاسب الآلي لذوي الهمم، و6 ماكينات خياطة للسيدات المعيلات فى إطار التمكين الاقتصادي للمرأة لمساعدتهم على عمل مشروع صغير خاص بهم يوفر لهم مستوى معيشة مناسب، ودخل ثابت لأسرهم

توفير فرص عمل جديدة
كما كرم المحافظ 12 فتاة من خريجات برامج التدريب المهنى على مهنة التفصيل والحياكة والتي تستهدف تأهيلهم وتدريبهم على المهن المطلوبة لسوق العمل ما يسهم في توفير فرص عمل جديدة وخفض معدلات البطالة.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة بالاهتمام بالشباب من الجنسين وتوفير برامج تدريبية مناسبة لهم، وكذلك فرص عمل حقيقية ولائقة في القطاع الخاص، ومساعدتهم في بدء مشروعات صغيرة خاصة بهم، وتكريم المتميزين في برامج التدريب المهنى بالتنسيق مع كافة الجهات.