رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مديرية العمل تكشف آلية عمل حملة «100 يوم صحة» في الإسماعيلية

وزارة العمل: تنظم
وزارة العمل: تنظم حملة 100 يوم صحة بالإسماعيلية

استضافت مديرية العمل بمحافظة الإسماعيلية، فريقا طبيا من الأطباء والممرضين للاطمئنان على صحة العاملين بالمديرية ومكاتبها، ضمن حملة وزارة الصحة "100 يوم صحة"، والتى تتم تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، واستفاد منها 200 من الموظفين والمواطنين المترددين، تنفيذًا لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة بتقديم جميع أوجه الرعاية للعاملين بالمديرية والاستفادة من المبادرات الرئاسية في مجال صحة الأسرة والمرأة.

حملة 100 يوم صحة بالإسماعيلية

وأوضح محمد طلعت، مدير المديرية، أنه تمت استضافة فريق طبي مكون من عدد من الأطباء والممرضين والفنيين بمديرية الصحة لاستكمال أعمال سحب العينات لتحليل مرض السكر وقياس ضغط الدم وذلك بمقر المديرية، مشيرا إلى أن الحالات التي تثبت إصابتها بالمرض سيتم علاجها بالمجان.      

وقال إنه يتم توقيع الفحص على جميع العاملين بالمديرية وفي مختلف المكاتب ووفقًا لجداول زمنية مسبقة، مناشدًا جميع العاملين سرعة إجراء الكشف والاطمئنان على صحتهم لاستمرار خطط التنمية المستدامة في مصر.

وأضاف مدير مديرية العمل بالإسماعيلية، أن حملة 100 يوم صحة، هي نتاج وبلورة لخدمات المبادرات الرئاسية 100 مليون صحة، وتسعى إلى التوسع في تقديم خدمات مبادرات الصحة العامة، وضمان إتاحة الخدمات بالجودة المطلوبة لجميع الفئات المستهدفة، مع التأكيد على استمرارية وجودة نظم الإحالة والتشخيص والعلاج.

كما تهدف المبادرة إلى تكثيف التوعية بالخدمات المقدمة من وزارة الصحة والسكان، وتضافر الجهور بين جميع الجهات المعنية لضمان إتاحة وجودة الخدمات للمنتفعين سواء من المصريين، أو الأجانب المقيمين أو اللاجئين أو ملتمسي اللجوء المقيمين على الأراضي المصرية.