رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزارة العمل: تسليم عقود وظائف وجوائز للمتفوقين من خريجي مركز التدريب بالغربية

 تسليم عقود عمل وجوائز
تسليم عقود عمل وجوائز للمتفوقين من خريجي مركزالتدريب

شهدت مديرية العمل بمحافظة الغربية وبحضور الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية،  تسليم 8 عقود عمل لشباب في منشآت القطاع الخاص، و8 شهادات تخرج على دورة الحاسب الآلي لذوي الهمم، و6 ماكينات خياطة للسيدات المعيلات فى إطار التمكين الاقتصادي للمرأة لمساعدتهم على عمل مشروع صغير خاص بهم يوفر لهم مستوى معيشة مناسب، ودخل ثابت لأسرهم

 توفير فرص عمل جديدة

كما كرم المحافظ 12 فتاة من خريجات برامج التدريب المهنى على مهنة التفصيل والحياكة والتي تستهدف تأهيلهم وتدريبهم على المهن المطلوبة لسوق العمل ما يسهم في توفير فرص عمل جديدة وخفض معدلات البطالة.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة بالاهتمام بالشباب من الجنسين وتوفير برامج تدريبية مناسبة لهم، وكذلك فرص عمل حقيقية ولائقة في القطاع الخاص، ومساعدتهم في بدء مشروعات صغيرة خاصة بهم، وتكريم المتميزين في برامج التدريب المهنى بالتنسيق مع كافة الجهات.

وأوضح أحمد القللي مدير مديرية العمل بالغربية،  أن الفعاليات أقيمت بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، بحضور 22 أسرة من أبناء المحافظة، وذلك في استجابة سريعة لمطالبهم عقب لقائهم خلال فعاليات التنمية البشرية والتمكين الاقتصادي في قرى المرحلة الثانية لحياة كريمة وعمال الشركة المالية وشركة مصر للغزل والنسيج وأسرهم، بالتعاون والتنسيق مع مديرية العمل بالغربية، يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتواصل المباشر والمستمر مع المواطنين، وتلبية مطالبهم وتقديم أفضل الخدمات الممكنة لهم، ودمج ذوي الهمم وتلبية متطلباتهم وتوفير حياة كريمة لهم وتذليل أي عقبات.

 كما قام المحافظ ومدير المديرية بالاستجابة الفورية لطلب سيدة بتوفير فرصة عمل لها في القطاع الخاص حيث إنه ا المعيل الوحيد للأسرة.

في سياق متصل، أعلنت وزارة العمل، عن فرص العمل المتاحة بمحافظة الفيوم، خلال شهر سبتمبر الجاري، في إطار نشرة التوظيف الشهرية التي تعلنها الوزارة.

وظائف وزارة العمل بمحافظة الفيوم
وأوضحت وزارة العمل، أن الوظائف المطلوبة بمحافظة الفيوم جاءات كالتالي: حيث طلبت 1 ممرضة، 8 فني تشغيل ماكينة، 8 فني تشغيل طباعة، 4 فني تطريز، 6 فني تريكو، 12 عامل مساعد، 10 موظف إداري، 1 باترونيست، 1 رئيس قسم فحص، 1 مشرف إنتاج، 1 عامل مشتريات، بشرط مؤهل عالي ومتوسط، والسن من 18 حتى 45 عامًا، والراتب من 3000 حتى 3800.

كيفية التقديم بوظائف وزارة العمل

وأكدت وزارة العمل، أنه على من يرغب في شغل الوظائف المتاحة من خلال النشرة القومية للتشغيل عليه بالتوجه إلى وزارة العمل بالعنوان: 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر، أو الاتصال على تلك الأرقام 22403371، أو الرقم 22609354، وهم تابعين للمديريات التابعة للوزارة ومكاتب العمل التابعة للمديريات، أو الدخول إلى الموقع الرسمي للوزارة.