رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الشباب والرياضة تعلن عن تنظيم ملتقى توظيفي لشباب الغربية.. رابط التسجيل

 الشباب والرياضة
الشباب والرياضة تعلن عن تنظيم ملتقى توظيفي لشباب الغربية

أعلنت وزارة الشباب والرياضة الإدارة المركزية لتمكين الشباب -الإدارة العامة للمبادرات الشبابية- بالتعاون مع مؤسسة «حياه كريمة» عن فرصة لأبناء محافظة الغربية للتطوير المهني، وذلك على هامش ملتقي توظيف بالصالة المغطاة بنادي سيتي كلوب بالغربية لشركات القطاع الخاص من خلال مبادرة «توظيف مصر» بالتعاون مع شركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر للتنمية.

وفي السطور التالية نوضح لكم من خلال التقرير التالي  تفاصيل ملتقى التوظيف لشباب الغربية، على هذا النحو:

تفاصيل ملتقى التوظيف 

- تدريبات متخصصة لأبناء محافظة الغربية بمديرية الشباب والرياضة بالغربية الفترة الصباحية 10 صباحًا إلى 2 ظهرًا أو مركز شباب مدينة طنطا الفترة المسائية من 4 إلى 8 مساءً على مدار 3 أيام.

- اليوم الأول 4 يوليو 2023 تكنولوجي خلال اليوم الأول من تدريب التكنولوجي ستتعرف على أهم البرامج والتطبيقات المهمة والمفيدة والتي من الممكن أن تستخدمها في حياتك الوظيفية، إضافة للتطبيقات التي تساعد الشباب في المجال الوظيفي ويستطيع من خلالها أن يحترف مجالات كتير من مجالات الحياه.

- اليوم الثاني 5 يوليو 2023 ستعرف من خلاله الشباب على كيفية كتابة السيرة الذاتية وما هي الوظائف المستقبلية وكيفية اجراء مقابله شخصية ناجحة للعمل.

- اليوم الثالث 6 يوليو 2023 سيتم من خلاله التعرف على كيفية التسويق الشخصي ومهارات العرض.

طريقة التسجيل بملتقي التوظيف بالغربية 

- للاشتراك يمكن لشباب محافظة الغربية تسجيل البيانات من هنــــا وإدخال كل المعلومات المطلوبة للحصول على فرصة التدريب والاشتراك.

- يعقد الملتقى التوظيفي يومي 8 و9 يوليو 2023 بسيتي كلوب بمحافظة الغربية.

في سياق متصل، أعلنت وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة وشركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر للتنمية، عن فرصة لتدريب شباب بني سويف وذلك على هامش ملتقى التوظيف المقرر تنظيمه بالصالة المغطاة بنادي سيتي كلوب بالمحافظة يومي 8 و9 يوليو 2023 من خلال مبادرة توظيف مصر طور وغير.

وأوضحت وزارة الشباب والرياضة، أنه يجري عقد تدريبات متخصصة لأبناء محافظة بنى سويف بمركز شباب صلاح سالم على مدار ثلاثة أيام كالآتي:

- اليوم الأول: 4 يوليو 2023، تكنولوجي، يمنح التدريب فرصة للتعرف على أهم البرامج التي يحتاجها الشاب لأي وظيفة.

- اليوم الثاني: 5 يوليو 2023 يتعرف الشاب على كيفية كتابة السيرة الذاتية وما هي الوظائف المستقبلية وكيفية إجراء مقابلة شخصية ناجحة للعمل.

- اليوم الثالث: 6 يوليو 2023 يتدرب على كيفية التسويق الشخصي ومهارات العرض.