رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كواليس مداهمة وكر «الحجيرى» المرعب فى أسوان والنتيجة «مفاجأة»

ارشيفية
ارشيفية

جهود حثيثة وملموسة من أجهزة الأمن فى أسوان، ويظهر ذلك جليا على أرض الواقع فى تنفيذ سلسلة من أخطر المداهمات ضد البؤرة الإجرامية لحلفاء الشيطان من عصابات الدم والنار وفتح أبواب الكيف لتلف صحة الشباب. 

الداخلية تهاجم وكر «الحجيرى» فى أسوان وتنتهى بمقتل واصابة شخص 

جاء ذلك بعدما وصلت معلومة سرية من مكتب مكافحة المخدرات، تفيد قيام عنصر اجرامي خطير يتزعمه «سعيد الحجيرى» وحول من مسقط راسه في منطقة «النقرة» منفذا لبيع المخدرات والتوريد للتجار داخل نطاق مركزى «نصر النوبة وكوم أمبو» بجانب تكوين تشكيل عصابى من «المرتزقة» فى تنفيذ مهام اجرامية مأجورة وحمايته. 

تم تشكيل مأمورية سرية، على رأسها اللواء أحمد السنباطي، مدير إدارة البحث الجنائي، والرائد محمود عبد الحميد، من مكتب مكافحة المخدرات، ولفيف من ضباط وافراد المباحث مدعومة برجال الأمن المركزي، وتبين من المعلومات التى أكدتها التحريات وجود عنصريين اجراميين شديدى الخطورة من رجالاته. 

وحال وصول سيارات الشرطة، وحال استشعارهم بالقوات بادروا باطلاق وابلا من الأعيرة النارية تجاههم، وأسفر التعامل عن مصرع شخص من العناصر شديدة الخطورة، وضبط اخر سبق اتهامه في العديد من قضايا «مخدرات وسرقة متنوعة وسلاح» ومحكوم عليه بالسجن المؤبد فى قضية مخدرات. 

وعثر بحوزتهما على كمية من مخدر الحشيش وزنت 7 كجم و30 كيلو بانجو و3 كيلو من مخدر ايس (الشابو) وبندقية آلية و9 خزينة وسيارة ربع نقل وميزان و2 دراجة نارية دون لوحات. 

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.