رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جرعة مخدرات زائدة تنهي حياة شاب بالعجوزة

العثور على جثة شاب
العثور على جثة شاب مفارقا الحياة بالعجوزة

عثر على جثة شاب مفارقا الحياة بمنطقة العجوزة في محافظة الجيزة،وتبين من التحريات أن الشاب تعاطى جرعة مخدرات زائدة تسببت في إنهاء حياته،وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة لمباشرة.

بلاغ لضباط لقسم شرطة العجوزة 

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة العجوزة بلاغًا يفيد بالعثور على جثة شاب مفارقا الحياة.

أنتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة العجوزة إلى مكان الواقعة،وتبين العثور على جثة شاب مفارقا الحياة،وبمناظرة الجثة تبين خلوها من أي إصابات ظاهرية.

وأستمع رجال المباحث لأقوال أسرة الضحية وشهود العيان،وتبين أن الشاب من متعاطي المواد المخدرة، وأن الشاب تعاطي جرعة مخدرات زائدة أنهت حياته.

حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.د،وتم التحفظ على الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

 

وفي وقت سابق،لفظت فتاة أنفاسها الأخيرة،إثر سقوطها من الطابق الرابع بأحد العقارات السكنية بمنطقة العجوزة بالجيزة،وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذًا لقرار النيابة العامة،فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

سقوط فتاة من الطابق الرابع بأحد العقارات السكنية 
كان اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية،مدير أمن الجيزة،تلقى إخطارا يفيد سقوط فتاة من الطابق الرابع بأحد العقارات السكنية بمنطقة العجوزة.

وفور ورود البلاغ توجهت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة العجوزة إلى مكان الواقعة،وتبين العثور على جثة فتاة غارقة في بركة من الدماء وسط الشارع.
وأستمع رجال المباحث لأقوال أسرة الضحية وعدد من شهود العيان لبيان أسباب الوفاة وهل توجد شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.

وتوصلت تحريات رجال المباحث بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة،أن الفتاة اختل توازنها وسقطت من الطابق الرابع بمنزلها.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة،وباشرت النيابة العامة التحقيق.