رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القصة الكاملة بشأن مقتل بائع خضار طعنًا على جاره في سوهاج

مقتل بائع خضار في
مقتل بائع خضار في أخميم بسوهاج

قُتل بائع خضار طعنًا في الصدر باستخدام سلاح أبيض «مطواة» على يد جاره بسبب خلافات بينهم حول الجيرة بدائرة مركز أخميم شرقي محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وضبط المتهم واتخاذ الإجراءان القانونية اللازمة.

مقتل بائع خطار على جاره في أخميم بسوهاج 

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، بورود إشارة من مستشفي سوهاج الجامعي، تفيد بوصول المدعو «محمود. أ» - 32 سنة، بائع خضار، مقيم بدائرة المركز، مصابًا بجرح طعني نافذ بمنطقة الصدر، وتوفي عقب وصوله إلى المستشفى.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة أخميم إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، والعميد محمود طه رئيس مباحث المديرية، مقتل بائع الخضار باستخدام سلاح أبيض على يد نجار بسبب خلافات بينهم.

وبسؤال زوجته المدعوة «سحر. ع» - 22 سنة، ربة منزل، ومقيمة بذات العنوان، اتهمت المدعو «إسلام. ت» - 25 سنة – نجار، ومقيم بذات الناحية، بالتعدي على زوجها بالضرب بسلاح أبيض كان بحوزته، ما نتج عنه إصابته التي أودت بحياته، بسبب خلافات الجيرة.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من ضبط المتهم، والآداة المستخدمة في الواقعة، عبارة عن سلاح أبيض «مطواة»، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب المشار إليه.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.