رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عودة مياه الشرب لمدينة نصر و3 مناطق بالقاهرة بعد انقطاع استمر 12 ساعة

 عودة مياه الشرب
عودة مياه الشرب لمدينة نصر و3 مناطق بالقاهرة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة، الانتهاء من أعمال تحويل مسار خط المياه قطر 1200 مم أمام سور الكلية الحربية بشارع عبد الحميد بدوي، وجاري ضخ المياه للمناطق المتضررة وهى عين شمس ومصر الجديدة ومدينة نصر والحي العاشر، بعد انقطاع لمدة 12 ساعة.

وقالت شركة مياه الشرب بالقاهرة، إنه جرى الدفع بكل المعدات والفنيين والمهندسين لإنهاء الأعمال في الموعد المحدد، تحت إشراف ومتابعة من رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.

 تأسف الشركة عن فترة انقطاع المياه

وأوضح المهندس مصطفى الشيمي، رئيس شركة مياه الشرب، أن هذا الخط تم إنشاؤه منذ أكثر من 40 عامًا وانتهى عمره الافتراضي، وقامت الشركة بوضع خطة عاجلة لإحلال وتجديد الخط  في أسرع وقت ممكن، وإذ تأسف الشركة عن فترة انقطاع المياه لظروف قهرية خارجة عن إرادتها.

قطع المياه لمدة 12 ساعة عن 4 مناطق بالقاهرة

وكانت قد أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة،  انقطاع المياه عن مناطق«عين شمس، مصر الجديدة، ومدينة نصر، والحي العاشر» اعتبارًا من الساعة 10 من مساء يوم الجمعة، وحتى الساعة 10 من صباح اليوم السبت لمدة 12 ساعة، لافتًا إلى أن سبب الانقطاع راجع إلى القيام بأعمال تحويل مسار خط المياه قطر 1200مم بشارع عبد الحميد بدوى أمام الكلية الحربية.

الدفع بسيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانًا بالمناطق المتأثرة
وطالبت الشركة، أصحاب المخابز والمستشفيات بالأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، لافتًا إلى قيامها بالدفع بسيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانًا بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يتم الاتصال بالخط الساخن 125 أو التواصل عبر خدمة الواتس آب على رقم «01206665125»