رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القصة الكاملة بشأن مقتل شاب داخل حفرة التنقيب عن الآثار بمنشأة ناصر

مقتل شاب داخل حفرة
مقتل شاب داخل حفرة التنقيب بحثًا عن الآثار بمنشأة ناصر

قًتل شاب إثر إصابته بحالة اختناق حال قيامه بمشاركة آخرين بأعمال الحفر والتنقيب بحثًا عن الآثار بإحدى الشقق الكائنة بالطابق الأرضي في منطقة منشأة ناصر بالقاهرة، تم انتشال الجثة من داخل الحفرة ونقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة وضبط باقي المتهمين.

بلاغ غياب يكشف قصة مقتل شاب داخل حفرة التنقيب عن الآثار في منشأة ناصر

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة منشأة ناصر بمديرية أمن القاهرة من (إحدى السيدات - مقيمة بدائرة القسم) بغياب نجلها (عامل - مقيم بذات العنوان)، عقب خروجه من مسكنهما منذ 5 أيام.

وتبين من خلال التحريات والفحص التي تمت بعرفة ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، قيام المُتغيب بأعمال الحفر والتنقيب بحثًا عن الآثار بالإشتراك مع (إحدى السيدات "لها معلومات جنائية"، ونجلها - مقيمان بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر)؛ داخل إحدى الشقق الكائنة بالطابق الأرضي ملك الأولى بذات العقار محل سكنها.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبط السيدة ونجلها، وتم اقتيادهما إلى ديوان قسم شرطة منشأة ناصر.

وبمواجهتهما اعترف المتهمان أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرة أمن القاهرة، بقيامهما بأعمال الحفر بقصد التنقيب بحثًا عن الآثار داخل الشقة المُشار إليها، وأقرا بأنه أثناء قيام المُبلغ بتغيبه بأعمال الحفر معهما بحفرة قطرها متر وعمق 10 أمتار، أصيب بحالة اختناق أثناء تواجده داخل الحفرة، ما أدى لوفاته.

وتمكنت رجال الإنقاذ البري بإدارة الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، من انتشال الجثة من داخل الحفرة، ونقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.