رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كواليس مقتل مسن رميًا بالرصاص على يد 5 أشخاص في دار السلام

مقتل مسن رميًا بالرصاص
مقتل مسن رميًا بالرصاص في دار السلام بالقاهرة

قُتل مسن رميًا بالرصاص على يد 5 أشخاص فى مشاجرة على حراسة قطعة أرض كائنة بمنطقة دار السلام جنوبي القاهرة، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وضبط المتهمين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقتل مسن رميًا بالرصاص على يد 5 أشخاص في دار السلام

في البداية، تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مديرية أمن القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة دار السلام، بورود بلاغ يفيد بنشوب مشاجرة بالسلاح الناري بأحد الشوارع بدائرة القسم، ووجود قتيل.

على الفور انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة العثور على مسن (جثة هامدة) إثر إصابته بطلق ناري، وتم إخطار النيابة العامة، لمعاينة موقع الحادث والتي أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرفها.

وكشفت التحريات الأولية عن أن وراء ارتكاب الواقعة (5 أشخاص) بسبب خلاف على حراسة قطعة أرض، وفي سبيل ذلك نشبت مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها أحد المتهمين بإطلاق عيار ناري من سلاح كان بحوزته ما أدى لمقتله.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط المتهمين، واقتيادهم إلى ديوان القسم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة لذات السبب، وتم تحرير المحضر اللازم الواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.