رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميسي يسجل في ظهوره الأول بالدوري الأمريكي.. فيديو

ليونيل ميسى
ليونيل ميسى

واصل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى تقديم أداء أكثر من رائع مع فريقه الجديد إنتر ميامى الأمريكى، مستمر فى قيادته للانتصار لكن هذه المرة فى بطولة الدورى، بعدما سجل فى فوز فريقه 2- صفر، على مضيفه نيويورك ريد بولز صباح اليوم الأحد.

وكان فريق إنتر ميامى، فى عطلة بسبب المشاركة فى بطولة كأس الرابطتين والتى فاز بها الفريق، وعاد لبطولة الدورى، وحقق اول إنتصار بقيادة البرغوث الأرجنتينى، بعد فترة أعقبت عدة خسائر وتعادلات للفريق في المسابقة.

ولم يشارك ميسي منذ بداية المباراة، ولكنه لعب بديلا في الدقيقة 60 ليساهم في الفوز للفريق من خلال الهدف الثانى، الذي سجله في الدقيقة 89، بعدما افتتح زميله دييجو جوميز التسجيل في الدقيقة 37.

وكان هذا هو الهدف الأول لميسى فى بطولة الدورى، بعدما أحرز من قبل 10 أهداف فى سبعة مباريات مع الفريق، كان من ضمنهم أهدافه التى قادتهم للتتويج بأول بطولة فى تاريخهم.

 

وتقدم إنتر ميامى مركزًا فى ترتيب القسم الشرقى، حيث كان يقبع فى المركز 15 قبل هذه المباراة، ورفع رصيده إلى 21 نقطة، وبفارق نقطتين عن تورنتو صاحب المركو 13.

وكان المدير الفنى الأرجنتينى أيضًا تاتا مارتينو قد قرر إراحة "ميسى"، بعد المشاركة فى بطولة كأس الرابطتين بالكامل، وايضًا بطولة كأس امريكا المفتوحة.

وكان ميسى من ضمن 5 لاعبين قرر "مارتينو" إراحتهم، وبالطبع كان من ضمنهم سيرجيو بوسكيتس وجورى آلبا.

وكان آخر انتصار سابق لانتر ميامى في مبارياته بالدورى الأمريكي على حساب نيو إنجلاند ريفوليوشن في منتصف مايو الماضى.