رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيم كارداشيان تظهر في فيلم رعب جديد

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

بدت كيم كارداشيان في وجه مرعب، وكأنها خارجة من كابوس في أحدث إعلان لفيلم من فئة التشويق والإثارة بعنوان American Horror Story، حيث ظهرت كيم كارداشيان نجمة الواقع البالغة من العمر 42 عامًا وهي ترتدي بدلة سوداء عميقة وقفازات مطاطية متطابقة.

بالإضافة إلى مكياج رياضي مخيف وملمع شفاه أحمر ساطع، كانت خصلات شعرها البلاتينية الطويلة مغطاة بشكل غريب بأنسجة العنكبوت.

ونشر تليفزيون هولو الصورة يوم الجمعة مع التعليق: "أصرخ، أبكي، مرعوب بالفعل. لا أستطيع الانتظار لرؤية كيم كارداشيان في #AHSDelicate، الجزء الأول سيُعرض لأول مرة في سبتمبر @fxnetworks.'

يأتي الشكل الأخير بعد أقل من أسبوعين من إطلاق FX في لقطة تقشعر لها الأبدان مع عنكبوت سوداء عملاق متصل بجذعها، وتلتف أرجلها الطويلة حول جسدها، حيث سيتم عرض الموسم الثالث عشر من سلسلة مختارات الرعب الخاصة بقناة FX في 20 سبتمبر.

أحداث فيلم كيم كاراديشان

تدور أحداث الفيلم حول آنا (إيما روبرتس)، الممثلة التي خضعت للعديد من علاجات التلقيح الصناعي وبدأت تصاب بجنون العظمة من أن القوى الغامضة تمنعها من الحمل ولكن لا أحد - بما في ذلك زوجها - يصدقها.

زحملت في النهاية لكنها أجهضت. ومع ذلك، وعلى الرغم من ما أخبرها به الأطباء، إلا أنها لا تزال تشعر بنمو طفلها وتظهر على جسدها علامات الحمل.

وقالت الكاتبة لـ Entertainment Weekly: "إنها في الأساس رواية رعب عن الحمل، وهي تقوم بتسليط الضوء على العلاج الطبي الذي تواجهه حتى النساء الحديثات والمتميزات للغاية أثناء مرورهن بفترة حملهن والأعراض التي أشعر أننا كثقافة لا نزال نعاني منها.

وأضافت الكاتبة أنها كانت مستوحاة من كائن فضائي أكثر من طفل روزماري عند تأليف الكتاب.

وفي الشهر الماضي، تم إسقاط إعلان تشويقي للموسم الثاني عشر القادم من البرنامج، والذي ظهر فيه الشخصية التليفزيونية التي تحتضن طفلًا كعرض زاحف للتهويدة، Rock-a-bye baby، التي يتم تشغيلها في الخلفية.

وارتدت كيم كارداشيان مؤسس SKIMS زوجًا من القفازات السوداء بطول الكوع وأحمر الشفاه الأحمر والحواجب المبيضة والرموش الصناعية الطويلة للغاية.

وتدفقت ردود الفعل على المقطع الدعائي على تويتر حيث اعترف أحد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي: "لم أفهم كيف كانت تتناسب مع العرض عندما تم الإعلان عنه، ولكن حتى الآن (من حيث المظهر)، تبدو جيدة جدًا!"