رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقرر لجنة العطاء بنقابة الأطباء: غدا تسليم كاميرا مناظير لمستشفى المحلة العام

د.حسين خيري نقيب
د.حسين خيري نقيب الأطباء

أعلن الدكتور  خالد أمين مقرر لجنة مصر العطاء، أن وفدا من مصر العطاء بنقابة الاطباء برئاسة نقيب الاطباء الدكتور حسين خيري يتوجه، غدًا الأحد، إلى محافظة الغربية لتسليم كاميرا مناظير متقدمة  لمستشفى المحلة العام، "الكاميراHD " و تستخدم مع تخصصات الجراحة العامة والنساء والتوليد  والمسالك البولية وغيرها من التخصصات الطبية المختلفة.

دعم المستشفيات الحكومية بالأجهزة الطبية والمستلزمات اللازمة

وتأتي هذه الزيارة  استكمالا لجولات لجنة مصر العطاء في المحافظات لدعم المستشفيات الحكومية بالأجهزة الطبية والمستلزمات اللازمة وذلك تنسيقًا مع مديرية الصحة بالمحافظة.

وأشار مقرر مصر العطاء  إلى أن الكاميرا فائقة الدقة وذات جودة عالية حيث تعطي صورا أكثر دقة وتصل للتجاويف والمناطق بعيدة المدي مما يجعلها توفر سهولة الفحص والتشخيص وإجراء العمليات الجراحية بالمنظار بنجاح. 

تجهيز المستشفى طبقًا لاحتياجات مديرية الشئون الصحية

وأكد أن اللجنة ستقوم تباعًا بتجهيز المستشفى طبقًا لاحتياجات مديرية الشئون الصحية.

ونوه مقرر لجنة مصر العطاء، أن اللجنة مازالت تؤدي دورها الخدمي علي أكمل وجه وذلك بسبب التبرعات التي تصل إلى اللجنة من المواطنين المصريين، كما أن اللجنة حاليا تقوم بتسهيل الطرق للتبرع عن طريق النقابة العامة للأطباء أو اقرب نقابة فرعية وأيضًا قامت اللجنة بعمل خدمة التبرع بسهم في الخدمات الكبرى مثل حفر الابار والأعمال الموسمية السنوية ومصاريف العلاج وأيضًا شراء أجهزة حديثة للمستشفيات الحكومية لخدمة أهالي القرى والمحافظات وخاصة الصعيد وجنوب مصر.