رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل صادمة بشأن سرقة «27» مروحة من 3 مدارس في أسوان

من واقع الحدث
من واقع الحدث

لقن أهالي مدينة إدفو شمال محافظة أسوان، علقة ساخنة، لأخطر لص متخصص في سرقة المدارس بعدما سرق «27» مروحة من 3 مدارس بدائرة المدينة، وتم تسليمه إلى الجهات الأمنية.

حكاية سرقة «27» مروحة من مدارس في أسوان

وكشف مصدر، تفاصيل صادمة بخصوص سرقة «3» مدارس داخل مدينة إدفو، مشيرًا إلي أن الواقعة الأولي كانت في مدرسة العوضلاب الابتدائية شمال المدينة، والتي تعرضت إلي سرقة 8 مراوح و11 حنفية وموتور ثلاجة.

وأضاف المصدر خلال حديثه لـ«النبأ»، أن الواقعة الثانية داخل مدرسة الزهراء بالحاجر حيث تم سرقة 15 مروحة، أما الواقعة الثالثة كانت في مدرسة العوضلاب الأعدادية والتي شهدت سرقة 4 مراوح.

موضحًا، ان هذه الوقائع المتتالية من السرقات قلبت الدنيا، وبالتالي قرر شباب القرية أن يقوم بعمل ما أشبه بدوريات ليلية بمحيط مدارس المدينة لمراقبة دخول وخروج أشخاص مشتبه بهم، وكانت المفاجأة اليوم أثناء مشاهدة اللص حال قيامه بالقفز من سور المدرسة الأخيرة وبيده مروحتين، وحال القبض عليه من الشباب قام بالفرار من مدرسة العوضلاب الأعدادية إلي السلايمة ما يقرب من 2 كيلو، إلا أن تم ضبطه.

وتابع المصدر، أنه حال تلقينه علقة ساخنة نظرًا للوقائع التي أرتكبها بحق منشأة عامة تربوية ويتسبب في حرمان الطلاب والمعلمين من مقاومة جحيم الطقس الحارق بالمروحة، كما كشف هويته حسبما أدعي أنه «م. أ» وعمره أقل من 40 سنة، ويقيم داخل مدينة البصيلية. 

وفي الحال، تم تسليمه للجهات الأمنية، وبدروها تباشر التحقيق مع النيابة المختصة.