رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأمن يفض مشاجرة طاحنة بين مجموعة سودانيين في أسوان

ارشيفية
ارشيفية

شهدت منطقة السيل التابعة أمنيًا لدائرة قسم شرطة ثاني أسوان، مشاجرة طاحنة بين مجموعة أشخاص، نتج عنها إصابة شخصين سودانيين الجنسية بجروح خطيرة في الجسم، وجرى نقلهما إلى المستشفى الجامعي لتلقيهم الرعاية الطبية اللازمة.

مشاجرة سودانين بالأسلحة وتدخل عاجل لأمن أسوان

كانت البداية بورود اتصال هاتفي للرائد مصطفى همام، رئيس مباحث قسم شرطة ثاني، من مواطن يستغيث من وجود مشاجرة طاحنة لمجموعة من السودانيين داخل منطقة السيل، وحدوث حالة من الهرج والفوضي نتيجة حملهم أسلحة بيضاء غريبة.

لخطورة البلاغ، تم نقل التفاصيل إلى العميد أحمد السنباطي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، والذي كلف سريعًا بانتقال الرائد مصطفي همام، ومعه قوة من رجال مباحث قسم ثاني ضمت كل من النقباء أحمد عبد القادر، وزياد محمد، ونضال، وأحمد الملقب، إلى مسرح البلاغ والسيطرة على الموقف.

وخلال دقائق معدودة وصل رجال إنفاذ القانون، وتم ضبط طرفي المشاجرة، وعودة الهدوء في المنطقة، مما عكس صورة طيبة في نفوس المواطنين وأشادوا بجهود «الداخلية» في التصدي لكل من تسول له نفسه في نشر الفوضي وبث الرعب في صدورهم.

كما تم نقل المصابين «سر الختم. ع. ع» 37 سنة، و«محمد. ع. ف» 27 سنة، وهما سودانين الجنسية بواسطة سيارتي إسعاف مجهزتين إلى المستشفى الجامعي، لتلقيهم الرعاية الطبية اللازمة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.