رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل استعادة تاجر مخدرات شهير لسيارته المسروقة في أسوان

ارشيفية
ارشيفية

استطاع تاجر مخدرات شهير في أسوان، اليوم الثلاثاء، أن يستعيد سيارته بعدما تمت سرقتها لأكثر من 72 ساعة، من أمام منزله في مدينة كوم أمبو، وتبين أنها موجودة خارج دائرة مسقط رأسه ونجح في عودتها عن طريق التفاوض مع اخرين.

عودة سيارة تاجر مخدرات شهير في أسوان

وأفاد أحد المصادر الخاصة، بأنه في صباح السبت الماضي، فوجئ تاجر المخدرات المشهور بعدم وجود سيارته أمام منزله وهي من نوع تويوتا 2 كابينة ولونها أبيض، مشيرًا إلى أن الواقعة أصابت أهالي البلد يالذهول؛ نظرًا لأنه كان دائمًا يتباهى بحجم علاقاته القوية بشخصيات مهمة ويستعرض أنه «مسنود» ولا يخشى أحدا.

وأضاف المصدر، خلال حديثه لـ«النبأ»، أن هذا التاجر كان سببا في تلف صحة أهالي كوم أمبو وسلب وعي الشباب عن طريق بيع المواد الممنوعة، ورغم تحذيرات الأهالي لكنه لم يستجب، وبسبب سرقة سيارته لم يفتح المنفذ الخاص به حتى الآن.

ولفت إلى أن السيارة أخذت عن طريق «التحليق» بواسطة خارجين عن القانون يوجد بينه وبينهم خلاف وتم السطو عليها بالإكراه حسبما يتردد؛ نظرًا لأن سيارته مميزة ولا يجرؤ على سرقتها شخص عادي، موضحًا أن كاميرات المراقبة أظهرت سير السيارة داخل قرية عزبة العرب لكن لم يتم التأكيد علي ذلك والدليل عدم ظهورها وعودتها.