رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القصة الكاملة لسقوط «جاوا» قبل إغراق أسوان بـ«الشابو»

القصة الكاملة لسقوط
القصة الكاملة لسقوط «جاوا» قبل إغراق أسوان بـ«الشابو»

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، في القبض على تاجر مواد مخدرة وشهرته بـ«جاوا»، وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الشابو، والهيروين، وذلك أثناء وجوده بدائرة قسم شرطة قسم ثاني.

سقوط «جاوا» قبل إغراق أسوان بـ«الشابو».. اعرف القصة

تعود تفاصيل الواقعة عندما عندما خرجت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة ثانٍ، برئاسة النقيب زياد محمد، بحملة إنضباطية بدائرة القسم، وأثناء المرور تلقي إتصالًا هاتفيًا من أحد المصادر الخاصة يفيد بتواجد تاجر مخدرات مشهور بـ«جاوا» أسفل منزله ناحية كوبري معسكر الشباب، والذي حول مسكنه وكرًا لتجارته الآثمة ويتردد عليه المدمنين والخارجين عن القانون.

بالرجوع إلي العميد أحمد السنباطي، مدير إدارة البحث الجنائي، والذي شدد علي ضرورة اجراء التحريات اللازمة لتأكد من إيجابية المعلومة، مع إستصدار أذن النيابة العامة، وبالفحص تبين صحة ما ورد من معلومات كما تبين أن الوارد اسمه في محضر التحريات عليه معلومات جنائية.

ثم توجهت قوة أمنية، إلي المكان، وتمكن النقيب زياد محمد، من ضبط المتهم متلبسًا بحوزته كمية كبيرة من مخدر الشابو والهيروين، قبل بيعها لزبائنه وأشياء أخري كانت بحوزته.

وبمواجهته امام النقيب أحمد عبد القادر، معاون أول مباحث قسم شرطة ثانٍ، إعترف بحيازته للمادة المخدرة بقصد الاتجار، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابةالعامة التحقيقات.