رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يحيى الفخراني من مهرجان القاهرة للدراما: مصر رائدة بكل المجالات والفنان المصري رائد

يحيى الفخراني من
يحيى الفخراني من مهرجان القاهرة للدراما: مصر رائدة بكل المجا

قال الفنان يحيى الفخراني، إنه سعيد لمشاركته في مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الثانية، المقام في مدينة العلمين الجديدة.

يحيى الفخراني: 60 عاما من الدراما المصرية حلقت بقيم الجمال والفن والأغنية

وبحسب «الفخراني»، خلال كلمته على هامش المهرجان" "زميلاتي وزملائي الأعزاء على إيدكم ولد المهرجان في العام الماضي، ونحتفل في هذه النسخة على مرور 60 عاما في الدراما في المصر والوطن العربي، مصر رائدة دائمًا في كل المجالات الفنية، والفنان المصري صاحب الحضور المتألق في كل الفعاليات".

وأضاف الفنان يحيى الفخراني: "60 عاما من الدراما المصرية، وحلقت بقيم الجمال والفن والأغنية، وفي ستينات القرن الماضي انطلقت الدراما بمسلسل هارب من الأيام، وكان يخلو الشارع من المارة بسبب الأعمال الدرامية، في عصر ما قبل الانترنت بالطبع، واليوم في مهرجان الدراما في مدينة العلمين الجديدة، يكون الاحتفال مزودج بالفن المصري وحضارة المصري، ولتكون مركز ثقافيًا مهمًا".

ووجه الفنان يحيى الفخراني الشكر لنقابة المهن الموسيقية، قائلًا: "أشكر نقابتنا النشيطة بقيادة أشرف زكي، وشركة pod ورئيسها عمرو الفقي، على هذا المجهود الكبير، التي نكرم فيها بعض الرواد العظام، الذين حضروا بالفن رغم رحيلهم، يسعدني أن أعلن الآن انطلاق الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما نسخة العلمين".