رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شقيقين تحت الأنقاض داخل حفرة التنقيب عن الأثار في قرية بسوهاج

الحفر والتنقيب عن
الحفر والتنقيب عن الآثار

لقى شقيقان مصرعهما عقب انهيار حفر عليهما أثناء قيامهما بالحفر والتنقيب بحثًا عن الآثار داخل منزلهما بناحية قرية سلامون التابعة لمركز طما شمالي محافظة سوهاج، تم انتشال الجثتين ونقلهما إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع شقيقين تحت أنقاض الحفر والتنقيب بحثًا عن الأثار في سوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بمصرع شخصين عقب انهيار حفر عليهما بمنزلهما بناحية قرية سلامون بدائرة المركز.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة طما بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ وتبين من خلال التحريات والفحص مصرع شاب يدعى «م. ع. أ» - 21 سنة، وشقيقه «أ» - 16 سنة، عقب انهيار حفر عليهما أثناء قيامهما بأعمال الحفر داخل المنزل بناحية قرية سلامون دائرة المركز، تم انتشال الجثتين من تحت الأنقاض ونقلهما إلى مشرحة المستشفى المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت التحريات الأولية التي تمت بمعرفة ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، عن قيام الشقيقين بأعمال الحفر والتنقيب داخل منزلهما بحثًا عن الآثار الأمر الذي تسبب في انهيار عليهما ونتج عنهما مصرعهما أسفل الأنقاض.

ويكثف رجال إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، البحث والتحري حول الواقعة، وتم التحفظ موقع الحادث وتعيين حراسة أمنية لملاحظة المكان، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.