رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على التحويلات المرورية البديلة غلق طريق الفيوم كليا

 تعرف على التحويلات
تعرف على التحويلات المرورية البديلة بعدغلق كلي لطريق الفيوم

أعلنت محافظة الجيزة أنه في إطار تنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بالممشى السياحي بالمتحف المصرى الكبير أعلى ميدان الرماية - طريق الفيوم المقرر إنشاؤه والذي يربط بين المنطقة الأثرية الأهرمات والمتحف المصرى الكبير الأمر الذي يتطلب رفع الكمر الخرساني الخاص بالممشى السياحي.

غلق كلي بطريق الفيوم 

وأوضحت محافظة الجيزة، أن الأمر سوف يستلزم إجراء غلق كلى بطريق الفيوم بالاتجاهين بالتناوب، وذلك لمدة 6 أيام على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة وهى على النحو التالي:

1 - الاتجاه القادم من طريق الفيوم اتجاه شارع ميدان النصر تبدأ الأعمال من الساعة 12 صباح يوم الثلاثاء الموافق 22 أغسطس وحتى يوم الخميس الموافق 24 أغسطس.

2- الاتجاه القادم من طريق المنصورية وطريق اسكندرية الصحراوي اتجاه طريق الفيوم تبدأ الأعمال من السـاعة 12 صباحًا يوم الجمعة الموافق 25 أغسطس وحتى يوم الإثنين الموافق 28 أغسطس.

التحويلات المرورية البديلة

وأشارت محافظة الجيزة إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بتنفيذ التحويلة المرورية الآتية:

1- حركة سير المركبات بطريق الفيوم بالاتجاه القادم من طريق الفيوم وترغب بالسير اتجاه ميدان النصر يتم الدخول يمينًا إلى الطريق الذى تم استحداثه "الطريق البديل" ثم العودة مرة أخرى للطريق الأصلي عقب تجاوز منطقة الأعمال والغلق الكُلى.

2 حركة سير المركبات بطريق الفيوم بالاتجاه القادم من طريق المنصورية وترغب بالسير اتجاه طريق الفيوم يتم الدخول يمينًا إلى الطريق الذى تم استحداثه "الطريق البديل" ثم العودة مرة أخرى للطريق الأصلي عقب تجاوز منطقة الأعمال والغلق الكلى.

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس حي الهرم بالمتابعة الميدانية للأعمال والتنسيق مع الجهات المنفذة لإزالة أي معوقات.

وأوضحت محافظة الجيزة بأن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بالتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع اللوحات الإرشادية الخاصة بمنطقة الاعمال وكذا وسائل الامن الصناعى من كشافات إضاءة - الطواحين الضوئية والحواجز الفسفورية بمحيط منطقة الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وتوعيتهم وإرشادهم كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.