رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حريق يلتهم منزلًُا ويتسبب في إصابة خطيرة لسيدة بسوهاج

حريق هائل في المراغة
حريق هائل في المراغة بسوهاج

أصيبت ربة منزل بحروق بالفخذين من الدرجة الأولى عقب امتداد النيران لملابسها حال قيامها بالمشاركة في إخماد حريق نشب داخل منزلها بجوار الوحدة الصحية بناحية قرية البهاليل التابعة لمركز المراغة شمالي محافظة سوهاج، تم نقلها إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

حريق هائل داخل منزل في البهاليل بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بنشوب حريق داخل منزل بناحية قرية البهاليل بدائرة المركز ووجود مصابة.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة المراغة بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص نشوب حريق داخل منزل بجوار الوحدة الصحية بناحية قرية البهاليل بدائرة المركز.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على الحريق وإخماده، نتج عنه إصابة «ص. م. م»، 35 سنة، بحروق بالفخذين من الدرجة الأولى، وتم نقلها إلى مستشفى سوهاج الجامعي، واحتجازها بقسم الحروق، وتم عمل الإجراءات الطبية اللازمة لها وجار متابعة الحالة.

وتبين من خلال معاينة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج لموقع الحريق، أن التلفيات انحصرت في احتراق بعض المنقولات المنزلية، محل البلاغ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.