رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شخصين في حادث انقلاب سيارة بالترعة الفاروقية بسوهاج

انقلاب سيارة بالترعة
انقلاب سيارة بالترعة الفاروقية بسوهاج

أصيب شخصين في حادث انقلاب سيارة على الطريق السريع وسقوطها داخل الترعة الفاروقية بناحية نجوع مازن بدائرة مركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج، تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

حادث انقلاب سيارة داخل الترعة الفاروقية في دار السلام بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، بورود إشارة من مستشفى دار السلام المركزى، تفيد بوصول شخصين مصابين بإصابات متفرقة بالجسم إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة على الطريق السريع وسقوطها بهما داخل الترعة الفاروقية المجاورة للطريق بناحية نجوع مازن بدائرة المركز.

وتبين من خلال تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، أنه أثناء سير سيارة أجرة على الطريق الزراعى الشرقى بناحية نجوع مازن بدائرة مركز دار السلام؛ أختلت عجلة القيادة بيد السائق ما أدى إلى انقلابها على الطريق وسقوطها داخل التعة الفاروقية المجاورة للطريق.

نتج عن الحادث إصابة كل من: «ر. أ. م»، 60 سنة، باشتباه ما بعد الارتجاج وجروح متفرقة بفروة الرأس، و«ع. ع. م» - 46 سنة، بكدمات بالظهر وجروح سطحية بالقدم اليمنى، تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

واستعانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بمعدات الوحدة المحلية، لانتشال السيارة من داخل الترعة الفاروقية، وتمت إعادة حركة السير على الطريق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.