رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الغربية خلال تفقد مشروعات حياة كريمة: نهدف لإنجازها في الزمن المحدد

جانب من جولة محافظ
جانب من جولة محافظ الغربية اليوم

شدد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، على المتابعة الدورية والمستمرة لمشروعات قطاع الصحة من خلال الجولات الميدانية والتقارير الدورية، بهدف إنهائها طبقا للجدول الزمني الموضوع، منها مستشفى السنطة المركزي التي يتم تنفيذها ضمن خطة الدولة للتوسع في بناء مستشفيات جديدة تساهم في تقديم خدمات طبية متميزة من أجل توفير حياة كريمة للأهالي.

وجاء ذلك خلال متابعته سير العمل بمستشفى السنطة المركزي بحضور، منى صالح رئيس مركز ومدينة السنطة.

محافظ الغربية: يتفقد أعمال تطوير مستشفى السنطة المركزي

وتفقد المحافظ خلال جولته أعمال تطوير مستشفى السنطة المركزي والتي يتم إنشاؤها على مساحة 4900 م2 لتضم 223 سريرا داخل أقسام "العيادات الخارجية، الطوارئ، الأشعة، الغسيل الكلوي، العلاج الطبيعي، غرف عمليات، معامل، أقامه مرضى عناية مركزة نساء وتوليد، أطفال، غرف" عزل، حيث وصلت نسبة التنفيذ إلى86٪.

محافظ الغربية يتفقد مشروعات حياة كريمة بمركز زفتى

وتابع الدكتور طارق رحمي، استمرار العمل داخل المواقع المختلفة، في مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة، وذلك من خلال جولة تفقدية لمواقع العمل بقرى دهتورة وسندبسط بمركز زفتى.

ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بالمتابعة المستمرة والدورية للمشروع القومي "حياة كريمة" للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن بقرى الريف المصري.

كما تفقد محافظ الغربية خلال الجولة مجمع الخدمات الحكومية بقرية سندبسط، إلى جانب تفقد مشروعات المجمع الزراعي البيطري، مركز طب الأسرة وحدة الحماية المدنية.

واختتم المحافظ جولته بقرية «دهتوره»، حيث تفقد مركز الشباب، وحدة طب الأسرة، الوحدة الاجتماعية.

وشدد المحافظ على ضرورة تلافي كافة الملاحظات وتكثيف الجهود لتسريع معدلات الإنجاز والانتهاء من تسليم كافة الأعمال المتبقية بمشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة».